رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إجراءات مشددة ضد المتلاعبين بقوت "الغلابة" بالقليوبية

أخبار وتقارير

الخميس, 11 أغسطس 2011 18:52
القليوبية ـ محمد عبد الحميد :

أكد د.عادل زايد محافظ القليوبية علي ضرورة أن يقوم المسئولون من رؤساء المدن والأحياء ومديري المصالح الحكومية بالعمل جاهدين علي امتصاص غضب الجماهير وإزالة المشاكل فورا وتخفيف الأعباء عنهم.
 كما شدد المحافظ علي ضرورة تشديد الرقابة وعدم التهاون مع المتلاعبين بقوت الشعب وخاصة المخالفين في مجالات الخبز وتهريب الدقيق المدعم وحصص البنزين وأسطوانات البوتاجاز، مطالبا الجهات المختصة باتخاذ إجراءات مشددة والضرب بيد من حديد علي هولاء من المتاجرين بقوت الغلابة.

 جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة التي عقدت برئاسة المحافظ وحضور

اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن القليوبية، والمحاسب شريف الجمسي السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارات المختلفة.

 وأعلن المحافظ أنه تقرر تشكيل لجنة لإنهاء إجراءات توصيل الغاز الطبيعي إلي مدينتي قليوب وطوخ ودراسة توصيله إلى كفر شكر في إطار خطة المحافظة في التوسع في استخدام الغاز الطبيعي لتساعد مستقبلا في تخفيف أزمة أسطوانات الغاز التي تعاني منها المحافظة موسميا.

 وتطرق المحافظ إلي مشكلة مياه الشرب والصرف الصحي،

مؤكدا أنه أصدر تعليماته للمسئولين بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب بتخصيص كافة اعتمادات الموازنة الجديدة في هذا المجال والتي تبلغ حوالي 200 مليون جنيه لإنهاء كافة المشروعات المعلقة والمتوقفة والعمل علي دخولها الخدمة في أسرع وقت بدلا من استخدام هذه الاعتمادات في إقامة مشروعات جديدة تتعثر هي الأخرى بسبب عدم كفاية التمويل.

 واستغرب المحافظ من توقف مشروع إنشاء مستشفي التأمين الصحي ببنها منذ 10 سنوات بسبب خلافات تافهة علي حد وصفه بين الهيئة والمقاولين، مشيرا إلى أنه أخذ عهدا علي نفسه لإنهاء هذا المشروع الحيوي الذي سيخدم أكثر من مليون مواطن بالقليوبية والمحافظات المجاورة وأوضح أنه تم تذليل كل العقبات التب تعوق المشروع وسيدخل الخدمة قريبا .

أهم الاخبار