عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأبين شعبى لشهداء سيناء بـ"دار السلام"

بوابة الوفد الإلكترونية

يقيم أهالى منطقة دار السلام، اليوم الخميس، حفل تأبين شعبي لشهداء الجيش والشرطة، ولتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لمحاربة الإرهاب، وذلك بحضور عدد من الأحزاب والتحالفات السياسية، وعدد من الشخصيات العامة.

يشارك فى حفل التأبين كل من "حزب المحافظين، وحزب الوفد، وحزب التنمية والإصلاح وائتلاف الوفد المصري، وعدد من الشخصيات العامة من أهالي دار السلام، على رأسهم الدكتور ثروت الخرباوي منظم التأبين للشهداء، ومصطفى شحاتة المنظم العام، ومحمد حسن عبده، المنسق العام لتحالف 30 يونيو لتنمية وبناء مصر .

صرح مصطفى شحاتة، المنظم العام للتأبين، أن أهالى دار السلام أرادوا إقامة سرادق عزاء لشهدائنا الأبرار من الجيش والشرطة لكي يقوم الاهالى بتعزيه أنفسهم، لأن من استشهدوا بسيناء هم أبناء المصريين جميعا ويستحقون منا الإجلال والتعظيم على تقديم أرواحهم لوطننا حتى يقف على قدميه ويواجه الإرهاب والجماعات المخربة بالوطن .

من جانبه أعلن محمد حسن، المنسق العام لتحالف 30 يونيو للبناء والتنمية، مشاركه التحالف لاهالى

دار السلام فى تأبين شهداء سيناء من الجيش والشرطة، وذلك يأتي بعد إطلاق  التحالف لمبادرة "معاك نبنى ضد الإرهاب" التى تساند رجال الشرطة والجيش بهدف تنمية مصر والعمل على رد المخربين والإرهابيين .

وأضاف حسن، أنه يجب على جميع التحالفات والأحزاب أن تعمل على خدمة الوطن، وذلك بالمشاركات المدنية مع الاهالى والحكومة لضمان المشاركة الفعالة للبناء وتقديم أي معلومات عن المخربين والارهابيين وعدم التستر عليهم، حتى نمنع حدوث اى جرائم مستقبلية تهدف الى اغتيال رجالنا الابطال من شرطة وجيش بغدر غاشم، وحتى لا يصبح لدينا اى عدو خفي، مؤكدًا على ضرورة التكاتف والالتفاف حول القيادت.