رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدوى: لولا الجيش ما نجحت الثورة

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 17:40
البدوى: لولا الجيش ما نجحت الثورةد. السيد البدوى رئيس حزب الوفد أثناء لقائه الوزير كمال حسن على سفير السودان
خاص– بوابة الوفد:

قام الوزير كمال حسن على سفير السودان فى القاهرة بزيارة إلى مقر حزب الوفد حيث التقى الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد و عددا من قيادات حزب الوفد .
و خلال اللقاء دار حوار حول خصوصية العلاقات المصرية السودانية و آخر ترتيبات زيارة الوفد السودانى رفيع المستوى إلى القاهرة برئاسة الدكتور نافع على نافع مساعد  رئيس جمهورية السودان التى تبدأ يوم الاثنين 15 رمضان بدعوة من حزب الوفد .
و أكد سفير السودان خلال اللقاء استقرار

الاوضاع فى السودان بصفة عامة و دارفور بصفة خاصة كما تحدث عن العلاقات بين السودان وجنوب السودان و اشاد بزيارة وفد الدبلوماسية العامة لحزب الوفد إلى السودان و ما حققته من نتائج .
من جانبه اكد د. السيد البدوى  رئيس الوفد خلال اللقاء حرص حزب الوفد على خصوصية العلاقات المصرية السودانية و اهمية الوحدة الاقتصادية بين البلدين و طمأن السفير السودانى
على الوضع فى مصر مشيراً إلى ان انحياز الجيش إلى الشعب هو الذى أدى إلى نجاح ثورة 25 يناير .
حضر اللقاء ايضاً مع السفير السودانى على محمد على المستشار الفنى بالسفارة السودانية  و الدكتور الوليد سيد محمد على رئيس مكتب المؤتمر الوطنى السودانى بالقاهرة .
و حضره ايضاً من قيادات حزب الوفد المستشار بهاء الدين ابو شقة نائب رئيس حزب الوفد، د. كاميليا شكرى مساعد رئيس الحزب ، مار جريت عازر سكرتير عام مساعد الحزب و اللواء سفير نور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد و محمد عبد النعيم لجنة عضو العلاقات الخارجية بالوفد .

أهم الاخبار