رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدوى: لولا الجيش ما نجحت الثورة

د. السيد البدوى رئيس
د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد أثناء لقائه الوزير كمال حسن

قام الوزير كمال حسن على سفير السودان فى القاهرة بزيارة إلى مقر حزب الوفد حيث التقى الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد و عددا من قيادات حزب الوفد .
و خلال اللقاء دار حوار حول خصوصية العلاقات المصرية السودانية و آخر ترتيبات زيارة الوفد السودانى رفيع المستوى إلى القاهرة برئاسة الدكتور نافع على نافع مساعد  رئيس جمهورية السودان التى تبدأ يوم الاثنين 15 رمضان بدعوة من حزب الوفد .
و أكد سفير السودان خلال اللقاء استقرار الاوضاع فى السودان بصفة عامة و دارفور بصفة خاصة كما تحدث عن العلاقات بين السودان وجنوب السودان و اشاد بزيارة وفد الدبلوماسية العامة لحزب الوفد إلى السودان و ما حققته من نتائج .
من جانبه اكد د. السيد البدوى  رئيس الوفد خلال اللقاء حرص حزب الوفد على خصوصية العلاقات المصرية السودانية و اهمية الوحدة الاقتصادية بين البلدين و طمأن السفير السودانى على الوضع فى

مصر مشيراً إلى ان انحياز الجيش إلى الشعب هو الذى أدى إلى نجاح ثورة 25 يناير .
حضر اللقاء ايضاً مع السفير السودانى على محمد على المستشار الفنى بالسفارة السودانية  و الدكتور الوليد سيد محمد على رئيس مكتب المؤتمر الوطنى السودانى بالقاهرة .
و حضره ايضاً من قيادات حزب الوفد المستشار بهاء الدين ابو شقة نائب رئيس حزب الوفد، د. كاميليا شكرى مساعد رئيس الحزب ، مار جريت عازر سكرتير عام مساعد الحزب و اللواء سفير نور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد و محمد عبد النعيم لجنة عضو العلاقات الخارجية بالوفد .