رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرف على "برجك" في العام الجديد

أخبار وتقارير

السبت, 20 ديسمبر 2014 10:43
تعرف على برجك في العام الجديد
الفلكي ـ أحمد شاهين:

(1) برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير) ستدفع الكواكب مولود برج الدلو الي تعلم كيفية إدارة تطور الحياة وهي ليست فقط ستجعل حياته أسهل، بل ستساعده في الحصول علي إعجاب الآخرين، تغييرات إيجابية تأتي في حياة مولود الدلو العام الجديد، وتساعده كثيرا علي تدفق التغيير في حياة مولوده أو من يولد تحت ظله.

يحتاج روحه الي أن يكون الطعام فجسم الدلو بحاجة للاسترخاء كما عقله أيضا، ستنشغل أيها الدلو العام 2015 بالجانب الإبداعي لديك والذي سوف يخدمك كثيرا طوال العام.
كوكب أورانوس والمعروف عنه حدوث تغييرات متطرفة سيقوم بهز الأمور المهنية بالنسبة لك الفترة المقبلة كما سيعمل علي الخروج من الروتين القديم، إنه شيء جيد لأن مسارحياتك المهنية سيسير في اتجاه جديد وللأفضل، سوف تجني كل الفوائد من الوقت والجهد اللذين خصصتهما لعملك الفترة الماضية أيضا ستكتسب احترام زملاء العمل الخاص بك أيضا. أواخر الصيف من العام 2015 هو أفضل وقت للاستثمار في المشاريع التجارية.
صحتك العامة تبدو مستقرة للسنة القادمة ينبغي أن تأخذ حذرك وتعتني بصحتك قبل أن تضطر الي الذهاب الي الطبيب.

(2) برج الحوت 2015 (19 فبراير - 20 مارس):
سيكون 2015 هو عام التغيير والنمو لك علي مختلف الأصعدة، سوف تكون متكيفا بشكل كبير الفترة القادمة، عليك أن تكون مستعدا للذهاب في اتجاهات جديدة العام المقبل، فرص جديدة تنتظرك إذا كنت علي استعداد أن تنحني قليلا للعاصفة، رغم أنك تتصف بالتعاطف والرأفة والإخلاص والتفاني والتضحية إلا أنه لا تدع الآخرين يستغلون هذه الصفات التي لديك.
تغييرات مثيرة في حياتك العام 2015.
حياتك المهنية الي الأفضل العام المقبل.
طبيعتك الدافئة تجعل الآخرين يستريحون إليك بما يكفي لطلب المشورة الشخصية منك، وحب جديد في حياتك أيها الحوت العام الجديد.
يتنبأ العام 2015 وكواكبه بأن مستقبل حياتك المهنية والعمل يبدو مشرقا ومزدهرا، كل ساعة من العمل الشاق يدفع في النهاية باتجاه آخر في أواخر الربيع، تذوق هذه اللحظة الحلوة والانتصارات.
قد تصادف بعض القضايا الصحية الصغيرة المتعلقة بقدميك، يجب عليك استشارة اختصاصي لمنع المشاكل المتعلقة بذلك.

(3) برج الحمل 2015 (21 مارس - 20 أبريل)
يرون فوائد عملهم الشاق مع زيادة الاحترام والتقدير، مكافآت مالية نتيجة لمجهوداتهم السابقة، سيتمتعون بمزيد من السلطة والقدرة للتكيف مع الدور الجديد، وسيواجه بعض الصعوبات العاطفية ولكن علي امتداد السنة ستزداد هذه العلاقات قوة وازدهارا، سيشهدون أيضا بعض الوجوه العائدة من الماضي والتي ستدخل الي حياتهم مع إقامة صداقات جديدة. كما ستشهد العلاقات الأسرية بعض التغييرات الطفيفة العام الجديد!
العام الجديد مناسب لتشكيل شراكات تجارية جديدة، وتأسيس اتصالات مربحة من شأنها أن تساعدهم في المستقبل، هناك ترقيات وظيفية واعتراف بمجهوداته وستأتيه ثروة كبير بالعمل الجاد.
الصحة ممتازة هذا العام مع استثناءات بسيطة بخصوص بعض الأمراض المرتبطة بالإجهاد، كن حذرا عزيزي الحمل من العدوي الفيروسية واعمل علي تعزيز الحصانة الخاصة بك مع تقنيات الشفاء الطبيعية مثل اليوجا والتأمل.

(4) برح الثور 2015 (21 أبريل - 21 مايو)
سيكون لمواليد الثور نظرة جديدة علي العالم وسيعملون علي تعزيز العلاقات القائمة بالفعل، سيكون العام الجديد لمواليد برج الثور فرصة لزيادة التركيز علي العلاقات القائمة بالفعل، ورغم أن العام الجديد سيشهد لك صنع علاقات جديدة إلا أن العلاقات العابرة ستصبح أكثر خطورة عليك هذا العام، هناك قصص حب جديدة في الأفق، وإذا كنت مرتبطا سيتم التوصل الي فهم جديد ومستوي حميمي عال.
علاقات الثور الأسرية العام الجديد ستكون نشطة اجتماعيا مع الأصدقاء والعائلة، سيكون لديه فرص مهنية تصل به الي الأمن المالي مع متعة زيادة في عملك والتي بدورها سوف تؤدي الي فرص جديدة، معروف عن مولود الثور أنه مقتصد بالمال والعام الجديد لن يختلف في هذا الاقتصاد.
صحتك جيدة جدا أغلب فترات العام الجديد، تحتاج الي الحفاظ علي النظافة الجيدة بحيث لا تنتقل إليكم بعض الأمراض غير المرغوب فيها.

(5) برج الجوزاء 2015 (21 مايو - 21 يونية)
ستتحسن كثير من الأمور في العام الجديد مع بعض المتاعب والمعوقات المادية، فرص تجارية مثيرة تمارسها وتستمر آفاقك للنمو والتوسع، تعاني العام

الجديد من بعض المشاكل الطفيفة عاطفيا، علاقاتك مع الأصدقاء والعائلة تعمق بحيث تكون أكثر قربا من ذي قبل، عليك ترك الأحقاد السابقة والبدء من جديد، تبقي صحتك مستقرة نسبيا، باستثناء بعض المتاعب المتعلقة بالنظر والجيوب الأنفية، مكافآت ونجاحات مهنية.
الأمور العاطفية والشخصية تتحسن كثيرا بالنسبة لك، وتتطور الي العلاقات المتينة، وعليك أيها الجوزاء في العام الجديد أن تعطي شريكك بعض الوقت قبل البدء في أي حوار.
إذا كنت تبحث عن الحب فعليك التحلي بالصبر حيث يكون بأقرب مما تعتقد وتأتي من مصدر غير متوقع.
في مجال الأعمال التجارية والمهنية حافظوا علي أعمالكم الحالية، عملكم الشاق والجهد سيستمر حتي نهاية العام، لا تلتفت الي الحقودين أو من تثير غيرتهم ولا تبدي أي اهتمام بهم، اعمل علي تدعيم قدراتك بكورسات أو دورات تدريبية لمواكبة التغيرات الطارئة عليك 2015.
ستكون في صحة جيدة أغلب فترات السنة مع مراعاة أن تراجع طبيب الأسنان تحديدا، حاذر من الحساسية الموسمية وحافظ علي صحتك من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

(6) برج السرطان 2015 (22 يونية - 22 يوليو)
تحديات تواجهك العام الجديد وهذا لا يمنع أنك تعزز ثقتك بنفسك من خلال معالجة جميع القضايا العالقة في طريقك العام 2015، يمكنك إعادة اكتشاف أحلامك والتوقف عن أخذ الحياة علي محمل الجد.
ستكتب ثقة جديدة في أكثر من منطقة وأكثر من مجال في حياتك وستعثر علي الحب الكبير مع أفراد العائلة والأصدقاء تظل مستقرة وقوية.
سيشهد العام اعترافا بمواهبك في العمل والوظيفة وتكسب في العديد من المجالات مع العمل الجاد والتصميم، سيكون حسابك المصرفي في نمو وعليك بالاستثمارات الحكيمة في المال، ستخرج من الانطواء الذاتي.
لا مشاكل كبيرة بخصوص حياتك الصحية، وعليك تناول وجبات صحية مفيدة وغذاء نظيف عليك عمل بعض التمارين الرياضية بشكل أسبوعي.

(7) برج الأسد 2015 (23 يوليو - 22 أغسطس)
العام الجديد سيجلب لك ثمار عملك الشاق الأعوام السابقة، عليك ألا تقلل من شأن نفسك، لديك قلب كبير وهي الأكثر سخاء مع من حولك، ستجد نفسك متحمسا لجميع المشاريع التي تشارك فيها، حذار من أولئك الذين يتطلعون الي الاستفادة من لطفكم والكرم.
هناك حب من بعيد يقع لك هذا العام، اهتمام متزايد خاص بك خصوصا في العمل، إذا كنت بالفعل في علاقة حب فعليك تأكيد هذه العلاقة وتنميتها، يحتاج أحد أفراد العائلة كلماتك للتشجيع حتي تهدأ مخاوفهم، وفقط أنت أيها الأسد يمكنك القيام به.
تعمل بجد علي إثبات نفسك في عملك أو في الأعمال التجارية لفترة طويلة ستكافأ علي مجهوداتك في أواخر الربيع القادم، وستجد العديد من الفرص الجيدة الجديدة، أموالك في ازدياد وحياتك المادية جيدة مع الحرص علي التوفير.
صحتك جيدة أيها الأسد أغلب فترات العام الجديد وخصوصا الصحة العقلية وستتعامل مع المشاكل والعقبات دون توتر وستقفز فوق المشاكل التافهة والبسيطة، عليك البقاء متفائلا العام الجديد حول التغييرات المرتقبة في حياتك، والتي ستكون في أغلبها تغييرات إيجابية.

(8) برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
2015 هو عام الفرص الجديدة والخبرات التي يمكن أن تغير حياتك، في العام الجديد سوف تتحقق كل رغبات قلبك، عليك بالصبر وكل شيء سيكون علي ما يرام.
في منتصف العام الجديد سيكون الوقت المناسب للحصول علي المواليد الجدد إذا كنت تخطط لتوسيع عائلتك، ستساعد النجوم مولود برج العذراء علي التعلم من أخطائه وسوف تجعله يرتفع لصعود سلم الترقيات والازدهار المهني والنجاحات الوظيفية أكثر من أي وقت مضي، هناك مشاريع تجارية جديدة تلوح في الأفق مع وعد لك بأن تزدهر.
مكاسب مادية كبيرة ومصادر للدخل أكبر أواخر الربيع ستكون لديك الرغبة في مكافأة نفسك، سيارة جديدة أو قارب أو منزل جديد.... إلخ!
صحتك الجسدية أيها العذراء تخدمك جيدا نوعا ما في العام 2015، ستكون هادئا أغلب فترات العام الجديد وهذا يحافظ علي صحتك العقلية كثيرا! ولكن من ناحية صحتك النفسية لن تكون علي ما يرام بعض فترات السنة الجديدة إذا لم تلتزم الصبر والحكمة في تعاطي الأمور الحياتية.

(9) برج الميزان 2015 (23 سبتمبر - 23 أكتوبر)
ليست كل الأمور علي ما يرام لمولود الميزان في 2015، حيث يتعرض للعديد من التحديات التي تواجهه. ستعتمد كثيرا العام الجديد علي الأصدقاء المقربين وتعاطفهم في بعض الأوقات الصعبة، العلاقات العائلية قوية وستصبح أقوي بمرور الوقت.
الأمور ليست علي ما يرام بخصوص أمورك المهنية والتجارية، مما يتطلب ضرورة العمل الجاد والاستمرار في التركيز، وبذلك تثبت قدرتك علي التعامل مع أمورك المهنية والتجارية علي حد سواء.
عليك الاهتمام بصحتك البدنية في 2015، لا تهمل نفسك، عليك الذهاب لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

(10) برج العقرب 2015 (24 أكتوبر - 21 نوفمبر)
العام 2015 سوف يكون مثيرا جدا في أحداثه بالنسبة لمولود العقرب، هناك فرص كان قد تم التحضير لها مؤخرا بعناية لتظهر نفسها أخيرا في وقت لاحق من العام الجديد، ثقتكم بأنفسكم تزداد يا مواليد برج العقرب العام الجديد، كما تتلقون أخيرا الاعتراف بمجهوداتكم المضنية الفترات السابقة خصوصا في حياتكم المهنية، بعض الإجهاد والتوتر يطالبكم العام 2015، تكتسبون احترام زملائكم من جديد ويرونكم خير من يتعامل مع الأزمات.
وإذا كنت تبحث عن الحب فالعام الجديد هو العام المثالي بالنسبة لك ولكن احذر من الغيرة علي الطرف الآخر، عليك إعطاء الآخر مساحة من الحرية للتعبير عن عواطفه كيفما يشاء!
الحوامل من مواليد العقرب في العام 2015، سيكونون علي قدر من الخطورة الصحية والإجهاض، العديد من الفرص المهنية والتي كنت قد انتظرتها طويلا تأتي تحت قدميك في العام 2015، ولكن عليك أن تبقي عينيك مفتوحتين لأن هذه الفرص ستأتي من حيث لا تتوقع أو تشتهي.
عليك استخدام العديد من المكملات الغذائية والفيتامينات للمساعدة في محاربة أي مرض قد تتعرض له أيها العقرب أثناء موسم الإنفلونزا، أيضا خلال شهر نوفمبر عليك الحذر أكثر وأكثر، أنصحك بأن تحصل علي قسط من الراحة علي مدار السنة، كما ستحتاج الطاقة الخاصة بك والصحة الجيدة لتحقيق جميع الطلبات الخاصة بك، عليك الحذر من التوتر العصبي.

(11) برج القوس 2015 (22 نوفمبر - 20 ديسمبر)
العام الجديد بالنسبة لك أيها القوس سوف يكون سهلا، وممتعا بدرجة كبيرة لقد كانت السنوات القليلة الماضية اختبارا للقوة والمثابرة بالنسبة لك رغم أنه في الآونة الأخيرة كانت الحياة تبدو وكأنها غير عادلة في التعاطي معك.
بحلول منتصف الصيف من العام 2015 وعلي الأخص في مجال الشراكات والعلاقات والعاطفة والمادة ستكون ميسرة بشكل كبير لمولود القوس.
عليك أن تبقي عينيك وقلبك مفتوحين حيث يعدك العام الجديد بأن يكون مثيرا في مجال الحب والأصدقاء المحتملين، هناك شراكات محتملة تبدو أكثر جاذبية في طالعك للعام الجديد ولكن احذر العام الجديد من المؤامرات علي شخصك ومن خلال علاقاتك.
يتنبأ كوكب المشتري وهو الكوكب الحاكم لبرجك أيها القوس حيث يحل في بيتك العاشر أواخر الصيف من العام الجديد 2015، إن هناك العديد من الفرص للتقدم في حياتك المهنية والتجارية خاصة في النصف الثاني من العام، لن يكون المال من بين اهتماماتك الرئيسية العام 2015 بعكس الأعوام الماضية.
ستستمتع بشعور الحيوية والتجدد أغلب فترات العام الجديد أيها القوس رغم أنك تعرضت للتوتر لفترات ماضية! كن حكيما ولا تأخذ هذه الطافة الجديدة أمرا مفروغا منه إذا كنت قد أهملت بدء برنامج التمارين أو اتباع نظام غذائى صحي فالآن هو الوقت المناسب للبدء تعطي لنفسك بعض الراحة التي تشتد الحاجة اليها والاسترخاء.

(12) برج الجدي 2015 (21 ديسمبر - 19 يناير)
العام الجديد سوف تكسب حسنات الاحترام بين زملائك والآخرين ستجد شعور الغيرة فيمن حولك والذي لن يكون إلا بسبب أنك كنت محبوبا جدا، أموالك الي التحسن، الاسترخاء والتمتع بثمار العمل الخاص بك أفضل ما ستحصل عليه العام 2015، يمكنك تسلق سلك الشراكات بوتيرة سريعة في السنة القادمة.
ستحتفظ العام الجديد بعلاقات وثيقة مع العائلة والأصدقاء هناك فرص عاطفية تلوح في الأفق العام الجديد لك أيها الجدي ومفاجآت سعيدة إذا كنت علي استعداد لاتخاذ بعض المخاطر.
ليست هناك حاجة للقلق بخصوص أمورك المهنية العام الجديد، بل انك ستجد نفسك تركز في تعزيز فرص العمل في وقت لاحق من العام 2015، بخصوص أمورك المادية هناك صفقات تجارية جديدة تكون مربحة. سيتم القبض علي بعض الزملاء في محيطك المهني علي حين غرة ولكنك لن تتفاجأ بسبب أخلاقيات العمل الخاص بك.
في حين أن كل شخص يمر بتجربة التوتر إلا أنك تمر بهذه التجربة بين الحين والآخر في بعض الأحيان كنت تقلق لمجرد القلق وهذا يجلب لك التوتر علي طول الخط، تفكيرك السلبي يفاقم المشكلة ولا يدعوك الي حلها.
لا تتردد في مراجعة طبيب مختص أو طبيب الأمراض العصبية والصداع إذا كانت الأمور في تفاقم وازدياد مستمر.

أهم الاخبار