رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريهام سعيد تنفي فبركة حلقة "مس الجن"

أخبار وتقارير

السبت, 13 ديسمبر 2014 04:56
ريهام سعيد تنفي فبركة حلقة مس الجن الإعلامية ريهام سعيد

نفت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، على فضائية النهار، من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما تردد ببعض المواقع الإخبارية بشأن فبركة حلقتين باستخدام طفل يدعى "محمد خالد" في خداع المشاهدين وفبركة حلقة "تسليم الطفل لأهله"، وظهور نفس الطفل بحلقة "مس الجن"، مؤكدة أن هذه المواقع تحاول تشويه صورتها أمام الناس، مشيرة إلى أنها ستعرض فيديو يؤكد صدقها يوم الإثنين المقبل.

وأكدت الصفحة، أن ريهام سعيد، سلمت الطفل "محمد

خالد" لأهله وتم تحرير محضر رسمي بذلك في قسم أول أكتوبر حمل رقم ٥٦ أحوال.
وعن وجود نفس الطفل داخل بيت البنات اللاتي عرضت لهن حلقة بعنوان "مس الجن" قالت: "محمد كان ملازم لي في جميع أماكن التصوير لذلك ظهر في هذه الحلقة، وعلى فكرة كان ممكن نشيل صورة محمد في التصوير وسيبناها يمكن أهله يتعرفوا عليه.. يا ناس حرام عليكو.. إلي مش
بيحبني ما يتفرجش بس مش لازم أطلع كذابة وممثله".
وكانت بعض المواقع الإخبارية أكدت أن الإعلامية، ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، على فضائية النهار، قامت بإظهار طفل في حلقتين مختلفتين، كانت الحلقة الأولي أدعت بأنها وجدت طفل أمام بوابة مدينة الإنتاج الإعلامي، قائلة: "إن أبو الطفل ده سابه وقال أدوه لريهام سعيد تربيه"، كما وجهت رسالة لوالده بأن الطفل متواجد لحين مجيئ أحد منهم لعودته للمنزل.
وفي حلقة أخرى، بتاريخ 10 ديسمبر الجاري، قامت الإعلامية ريهام سعيد، بإذاعة حلقة عن "مس الجن"، والتي أثارت جدلاً واسعًا، ظهر الطفل، بنفس ملابسه، أثناء حديث "سعيد" مع أقارب وعائلة الفتيات الممسوسين.

أهم الاخبار