رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. القوات المسلحة تنتشر لتأمين المواطنين

أخبار وتقارير

الخميس, 27 نوفمبر 2014 13:29
بالصور.. القوات المسلحة تنتشر لتأمين المواطنين
كتب - أبوزيد كمال الدين:

بدأت عناصر من القوات المسلحة والشرطة العسكرية والقوات الخاصة وقوات التدخل السريع في الانتشار في جميع محافظات الجمهورية لحماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرق والمحاور الرئيسية والمشاركة في ضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.

ففي نطاق محافظات المنطقة المركزية العسكرية تم دفع وحدات لتأمين المنشآت العامة والأهداف الحيوية وتنظيم دوريات ثابتة ومتحركة تجوب الميادين والشوارع الرئيسية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية  والمساهمة في حفظ

الأمن وبث روح الطمأنينة لدى المواطنين، كما انتشرت العناصر الأمنية للشرطة العسكرية من خلال دوريات ثابتة ومتحركة في مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والجيزة.
وفى نطاق الجيش الثانى الميداني تم دفع الدوريات الثابتة والمتحركة في المحافظات التى تقع في نطاقه للمساعدة في دعم الجهود الأمنية بتلك المحافظات.
كما قام الجيش الثالث الميداني بنشر
عدة وحدات لتأمين الأهداف الحيوية والمرافق الهامة بمحافظة السويس، وتسيير دوريات متحركة للشرطة العسكرية للمشاركة في تأمين مدن وأحياء المحافظة، ونشر الكمائن  على الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة جنوب سيناء.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية تم دفع دوريات أمنية في المحافظات التي تقع فى نطاقها، كما قامت المنطقة الغربية العسكرية بدفع الدوريات الثابتة والمتحركة بمدن  مطروح  وبراني والسلوم وسيوة.
وفى المنطقة الجنوبية العسكرية تم دفع الدوريات الثابتة والمتحركة بمحافظات جنوب الصعيد وذلك لتأمين الأهداف والمنشآت الحيوية وحفظ الأمن بالتعاون مع قوات الشرطة المدنية.

أهم الاخبار