رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاطف يعقوب يقود حملة مكبرة على مستشفى الدمرداش

بوابة الوفد الإلكترونية

شكل جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء عاطف يعقوب لجنة من إدارة التحريات بالجهاز ومباحث التموين لفحص المطهرات بمستشفى الدمرداش العام.

فور وصول الحملة للمستشفى والمتواجدة هناك حاليا، رفض الدكتور محمد حسن مدير مستشفى الدمرداش دخول اللجنة إلى المخازن للاطﻻع على المطهرات إﻻ بعد تشكيل لجنة قانونية لإيجاز عملية التفتيش وبالفعل تم تشكيل اللجنة على الفور بعد استدعاء رئيس المخازن ومسئولى المخازن من منازلهم حيث إجازة عيد الأضحى
ضمت  الحملة اللواء عاطف يعقوب رئيس الجهاز وأحمد سمير  المدير التنفيذى للجهاز واللواء مدحت عبد الله رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين وجمال عبد الحميد رئيس إدارة التحريات بالجهاز بالإضافة إلى 10 محققين من إدارة التحريات بالجهاز و10 ضباط تابعين إدارة مباحث التموين.

ومن المقرر أن تقوم الحملة بإرسال العينات التى تم سحبها من المستشفى إلى المعامل

الكيمائية لإثبات نسبة تركيز المواد الكيمائية بها وهل هى مطابقة للمواصفات القياسية أم ﻻ ومن المقرر أيضا أن يقوم الجهاز بفحص إجراءات  استيراد هذه المطهرات وتاريخ صلاحيتها وبلد المنشأ والتأكد من مدى سلامة الإجراءات  من عدمه وهل هناك أى شبهة فساد أو ﻻ وبناء عليه سوف يقوم الجهاز برفع تقرير إلى رئيس مجلس الوزراء بنتيجة التحقيقات.

وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اتصل هاتفيا باللواء عاطف يعقوب  أمس وكلفه بفحص المطهرات الموجودة بمستشفى الدمرداش والتأكد من مدى سلامتها ومطابقتها للمواصفات.