رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الدفاع: الجيش سيظل الحصن المنيع للأمن القومى

أخبار وتقارير

الاثنين, 14 يوليو 2014 11:45
وزير الدفاع: الجيش سيظل الحصن المنيع للأمن القومىالفريق أول صدقي صبحي
كتب - أبوزيد كمال الدين وحسام شعلان:

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الجيش المصرى سيظل دائماً الحصن المنيع للأمن القومى ، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية الوطن وأبناءه.

وأضاف العميد محمد سمير، فى بيان له عبر صفحته على "الفيس بوك" اليوم الاثنين، أن القائد العام أشاد برجال الجيش الثالث الميدانى ودورهم فى التلاحم مع المواطنين، والتصدى للعناصر الإجرامية بسيناء ، وتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس والتعاون مع الشرطة المدنية فى

الحفاظ على تماسك الوطن واستقراره.
وأعرب "صبحى" ، عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى استعادة الأمن والاستقرار فى سيناء.
وأثنى على دورهم فى جمع وتسليم الأسلحة والذخائر غير المرخصة ، مؤكداً أنهم جزء أصيل مكمل للقوات المسلحة في أدائها لمهامها فى حماية الوطن أرضاً وشعباً.
وطالب "وزير الدفاع" أفراد الجيش الثالث الميدانى خلال لقائه
معهم، بالحفاظ على الكفاءة القتالية، وتنمية قدراتهم الميدانية والبدنية، مطالباً إياهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الإنضباط واليقظة الكاملة للمحافظة على أمن الوطن.
وقام القائد العام بتناول الإفطار مع رجال الجيش الثالث الميدانى وتكريم المتميزين من الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود تقديراً لتفانيهم فى أداء المهام المكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه ، كما قام بتكريم عدد من شيوخ قبائل وعواقل وسط وجنوب سيناء تقديراً لجهودهم فى مبادرات تسليم الأسلحة غير المرخصة.
حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

 

أهم الاخبار