رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور- وزير الزراعة يتجاهل تعليمات السيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

تجاهل الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة الجديد, فى أول نشاط له بوزارة الزراعة, دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى التقشف بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها مصر من عجز صارخ في الموازنة وتضخم الدين المحلي والخارجي.

أعلن البلتاجى عن عقد مؤتمر لتدشين الحملة القومية للتثقيف والتوعية بخطورة التعدى على الأراضى الزراعية غدا الثلاثاء، اختار وزير الزراعة مكان عقد المؤتمر فى قاعة فخمة فى واحد من أفخم فنادق القاهرة على كورنيش النيل فى منطقة جاردن سيتى.

قال البلتاجى فى الدعوة للمؤتمر - التى تلقت بوابة الوفد نسخة منها - إن المؤتمر يعقد تحت رعاية وحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، كما قال البلتاجى فى الدعوة, إنه تمت "دعوة نخبة من الكتاب ورؤساء تحرير

ومجالس إدارات الصحف المصرية" لحضور المؤتمر فى الفندق الفخيم.

ويتضمن برنامج المؤتمر عرض فيلم تسجيلى وكلمات للعديد من الشخصيات ويختتم بفقرة غنائية للمطربة آمال ماهر التى تقدم أغنية خاصة بالتوعية بخطورة التعدى على الأراضى الزراعية من كلمات الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى.

لم يتضح حجم تكاليف هذا المؤتمر ونصيب وزارة الزراعة فى التكاليف خاصة أنه يعقد بالتعاون مع جريدة خاصة يومية، كما لم يتضح من الدعوة إذا كانت الفنانة آمال ماهر متبرعة بأجرها فى الفقرة الغنائية.