رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الجيل يطالب السيسي بإصدار قرار بخفض سن الطفل

أخبار وتقارير

الأربعاء, 11 يونيو 2014 14:41
حزب الجيل يطالب السيسي بإصدار قرار بخفض سن الطفل ناجي الشهابي
كتبت- آية الله محمد:

أشاد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي والمنسق العام لتيار المجتمع المدنى، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لضحية واقعة التحرش الأخيرة.

واعتبر الشهابى الزيارة تكريمًا للمرأة المصرية واعترافًا بدورها القائد فى ثورة 30 يونيو والاستفتاء والانتخابات الرئاسية وتأكيدًا منه على عزمه على استعادة دولة القانون والقضاء على مظاهر الفوضى ومنها التحرش والانفلات الأخلاقى.

وطالب الحزب في بيان له اليوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي بإصدار قرار بخفض سن الطفل إلى 12 عامًا أو العودة

إلى سن 15 عامًا، بدلاً من 18 عامًا؛ للقضاء على ظاهرة التحرش والانفلات الأخلاقى.
واعتبر الحزب، أن تعديل القانون بمثابة الخطوة الأولى الضرورية لمواجهة ظاهرة الفوضى التى انفجرت فى وجه الوطن والقضاء على الانفلات الأخلاقى الممول وغير الممول والذى ظهر بشكل واضح فى مؤامرة مكشوفة لقتل فرحة المصريين بتنصيب قائد ثورتهم رئيسا منتخبا لهم بشعبية حقيقية من خلال انتخابات
حرة ونزيهة لم تحدث فى تاريخنا المعاصر وذلك من خلال جرائم التحرش التى ارتكبت مؤخراً.
وأكد ناجى الشهابى، أن تعديل قانون الطفل فى حكومة أحمد نظيف ورفع سن الطفل إلى سن 18 عاماً كان استجابة للضغوط الأمريكية عليها وذلك تمهيداً لمؤامرتها بتقسيم الوطن ورسم خارطة جديدة للشرق الأوسط وليستخدموا هؤلاء الشباب وهم فى سن الفتوة والالتحاق بالجندية وقوداً لهم فى تفجير الفوضى الخلاقة كما سموها.
وأضاف الشهابي، أن حكومة نظيف صمت آذانها ورفضت الاستماع إلى صرخاته القوية تحت قبة مجلس الشورى وهو يحذر من رفع سن الطفل وآثاره المدمرة على الوطن واستقراره.

أهم الاخبار