رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شاهين" يهاجم الحكومة لعدم دفاعها عن مصر بالخارج

أخبار وتقارير

الجمعة, 14 مارس 2014 11:55
شاهين يهاجم الحكومة لعدم دفاعها عن مصر بالخارجمظهر شاهين
كتب - محمد مصطفي:

أكد مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم، أهمية التخطيط وإعادة بناء الدولة المصرية عقب الثورتين، مستشهدًا بالرسول -صل الله عليه وسلم- فى التخطيط للهجرة والغزوات.

وطالب شاهين، فى ثانى ظهور له بـمسجد "عمر مكرم" منذ ثورة يوينو، بضرورة العمل وعدم التواكل والكسل الذى وصفه أنه سمة المجتمع، قائلًا: "لازم ناخد بالأسباب مع التوكل على الله واحنا أحسن ناس بتعبد ربنا لكن مش بناخد بالأسباب"، رافضًا ماقاله بعض الدعاة من "أن الله سيحل أزمة النيل

بالدعاء".
وأشار خطيب التحرير، إلى ضرورة الاستعداد للأعداء بالسلاح والمال، قائلًا: " إن التسلح الجيد ضد أعدائنا ليس إرهاب"، مضيفاُ أنه يجب أن نتخلى عن الاستئذان من أمريكا وإسرائيل للتسلح"، متسشهدا بآيات القرآن الكريم " وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة من رباط الخيل".
وهاجم شاهين الدولة والوزارات لعدم دفاعها عن مصر فى الخارج، مشيرا إلى أنها لا تفعل شيئًا ولذلك نلجأ اليوم
إلى الوفود الشعبية، مستطردا أن الدولة عاجزة حتى عن إصدار قناة تدافع عن مصر فى الخارج، قائلًا: " هناك جماعة ضئيلة العدد فى مصر عندها قنوات فى كل الدول تحرض ضد مصر والدولة عاجزة عن إغلاق قنواتهم"، فى إشارة إلى تنظيم الإخوان.
وتابع  "مصر الآن فى أقوى مراحل الحروب ضدها"، موضحًا "أننا فى مصر أصبحنا لا نعرف شيئًا...حكومة جاءت وحكومة رحلت، ولا نعرف لماذا رحلت حكومة وجاءت أخرى"، قائلا: " عارف إن الكلام ده ممكن يقفل الجامع بكرة بس احنا متعودين على كدة"، مطالبًا الحكومة أن يكون لديها تخطيط معين حتى يستطيع الشعب الوقوف وراءها.

أهم الاخبار