رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية...

زعزوع يفتتح مؤتمر مستقبل السياحة فى مصر

أخبار وتقارير

الجمعة, 10 يناير 2014 09:12
زعزوع يفتتح مؤتمر مستقبل السياحة فى مصرهشام زعزوع
بوابة الوفد - متابعات:

افتتح وزير السياحة هشام زعزوع صباح اليوم الجمعة مؤتمر "مستقبل السياحة فى مصر" الذى تنظمه وزارة السياحة بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية، وذلك لمناقشة التحديات التى تواجه صناعة السياحة فى مصر وكيفية عودة الصناعة إلى معدلاتها الطبيعية.

وقال رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية الهامى الزيات "إن الاستجابة السريعة لمنظمة السياحة العالمية وعلى رأسها الدكتور طالب الرفاعى لتنظيم المؤتمر فى مصر يؤكد التعاون الكبير بين مصر

وبين المنظمة الدولية وقيادتها".
وأضاف أن المؤتمر يكتسب أهمية قصوى فى الفترة الحالية من المرحلة التى تمر بها السياحة المصرية والتى تتطلب تضافر كل الجهود من أجل عبور صناعة السياحة وتجاوزها الأزمة التى تعيشها حاليًا واستعادة المعدلات الطبيعية لحركة السياحة.
وأشار إلى أن اختيار التوقيت جاء من أجل تجاوز المشكلات وتكوين نظرة مستقبلية جديدة للسياحة
المصرية ورؤية لمستقبل السياحة فى مصر، مؤكدًا أن الوفود تعرفت بدقة على الوضع فى مصر على الأرض.
وأوضح أن الحكومة المصرية وضعت خارطة طريق لمستقبل مصر بأكملها وتم إنجاز الخطوة الأولى منها بالاستفتاء على التعديلات الدستورية يليها الانتخابات الرئاسية التى قد تكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وقال "إن المشاركين فى المؤتمر سيقومون بزيارة مقابر جديدة يتم اكتشافها لأول مرة وسيتم التحاور مع المواطنين من الأقصر حول الدستور والتعديلات الدستورية وسيكون هناك تشكيل من عدة اتجاهات سياسية من أجل تحاور مثمر وبناء من أجل مستقبل مصر".

أهم الاخبار