بعد 5 أشهر من الحريق

"تنفيذى الجيزة "ينعقد فى قاعة المجلس بالمحافظة

أخبار وتقارير

الخميس, 02 يناير 2014 11:35
تنفيذى الجيزة ينعقد فى قاعة المجلس بالمحافظةد. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة
كتب - رضا سلامة:

لأول مرة منذ حريق المحافظة على يد أنصار الرئيس المعزول فى أغسطس الماضى تم عقد المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة اليوم بقاعة المجلس بالمحافظة برئاسة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع أنه يتوجه بالشكر لكل العاملين المشاركين فى ترميم وإصلاح المبانى التى أصابها الحريق، مشيرًا أنه على الرغم أن القاعة باقى لها أعمال التشطيبات النهائية إلا أننا صممنا أن يقام الاجتماع بها حتى نؤكد على عودتنا إلى مكاننا الأصلى، ووجه المحافظ والقيادات التنفيذية التهانى للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة .
وخلال الاجتماع أكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة من المحافظة ووزارة التضامن والشئون الإجتماعية للإشراف والمتابعة على أعمال الجمعيات الأهلية لضمان عدم تأثر الخدمات التى تقدمها للأهالى، مشيرًا إلى أنه لم تتوقف أى جمعية أو مركز خدمى ولو لمدة يوم واحد وجميعهم

يعملون كالمعتاد، المحافظ طالب خلال الاجتماع الذى حضره نائبيه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ورؤساء الأحياء بعدم ترك أى أعمال حفر بالشوارع لأنها تعد مصدرًا أساسيًا لشكاوى الأهالى والقيام بصفة دائمة بتمهيد الشوارع لحركة المشاة والسيارات.
وكشف المحافظ أن توجه الدولة خلال الفترة الحالية هو إقامة مجمعات كبرى للمخابز وذلك لمواجهة استغلال أصحاب المخابز الصغيرة وبيع الدقيق فى السوق السوداء مشيرًا إلى أن المحافظة طرحت عدة أماكن لإقامة المجمعات بها منها قطعة أرض بكرداسة ستقوم القوات المسلحة بإقامة مجمع مخابز عليها.
وشدد الدكتور على عبد الرحمن على تحرى الدقة فى التعامل مع المقاولين والتعاقد فقط مع المشهود لهم بالكفاءة والإلتزام وإنهاء المشروع فى الميعاد المتفق عليه والتخلى عن مقاول السنوية غير القادر على التنفيذ فى الموعد المحدد لإنهاء الأعمال .

أهم الاخبار