فيديو.. مصابو قطار"دهشور"يروون تفاصيل الحادث

أخبار وتقارير

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 19:03
فيديو.. مصابو قطاردهشوريروون تفاصيل الحادثجثامين ضحايا حادث دهشور
كتبت-هدير شعراوى وسمر مشهور:

لم يتوقع مصابو حادث مزلقان دهشور، أن ينتظرهم هذا الحادث الأليم بعد عودتهم من حفل خطوبة بالقاهرة، وفاجأهم القدر بحادث يفقدون فيه عائلاتهم كاملة وتيتم فيه أطفالهم، وكأن الحياة انتهت بعد هذه الفرحة.

رصدت "بوابة الوفد" مشاهدات مصابى حادث دهشور و هم يروون  تفاصيل وقوع الحادث المؤلم .

وقالت مارينا – طالبة وإحدى مصابى حادث دهشور، إنها كانت عائدة من حفل خطوبة بالقاهرة وكانت نائمة بالأتوبيس الخاص بهم، وفجأة استيفظت هى وأهلها على صوت القطار وبمجرد لحظة تفاجأت باصطدام القطار بالأتوبيس.
وأكدت أن سبب الحادث  ليس السائق، لأنه

لم يخاطر بحياته وإنما سبب  الحادث عامل المزلقان الذى لم يهتم  بوظيفته، ولم يضئ الأنوار على الطريق ولم يضع السلسة للفصل بين القطار والسيارات، وكانت تريد مارينا الاطمئنان على والدها ووالدتها ولم تعرف أنها فقدتهم.
وأضافت عواطف إحدى مصابي حادث دهشور المؤلم، أنهم كانوا عائدين من المعادي بعد حفل الخطوبة في الأتوبيس، ثم تفاجأوا بالقطار يصطدم بالأتوبيس، لافتا إلى أن سبب الحادثة يعود للمسؤول وليس على السائق .
وقالت" كان معايا خمسة إخوة
لا أعرف إذا كانو عايشين ولا ميتين بس أنا حاسة إن هما مايتيين هعيش إزاى من بعدهم ومين هيخدمني"، وكان إحساسها صحيحًا لأنها فقدت أخواتها بأزواجهم .
واتفق معهم فى الرأى والد إحدى مصابي حادث دهشور – إسحق محملاً المسؤولين سبب الحادث  لعدم اهتمامهم بالسكك الحديدية، حتى من بعد حادث قطار أسيوط الذي توفى فيه أكثر من 50 طفلاً كما روى طفله  الصغير أبنوب  المصاب أيضا، أن والده ألقاه من شباك الأتوبيس  للعسكرى معبرا عن ذلك الطفل الصغير قائلا " بابا  أنقذني من القطر عشان ماموتش".
وأكد مصابو حادث دهشور جميعا، أن الحادث كان مؤلما، ولم يتوقعوا أن نهاية هذه الفرحة تنهي بهذا الحزن الكبير وفقدان أشخاص يمثلون لهم حياتهم .


شاهد الفيديو:


 

أهم الاخبار