رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب جامعة القاهرة يطالبون بإحكام القبضة الأمنية

بوابة الوفد الإلكترونية

رصدت بوابة الوفد آراء طلاب جامعة القاهره بشأن استغلال جماعة الإخوان المحظورة إنهاء حالة الطوارئ اليوم الخميس، ورفع حظر التجوال، فى استمرار تظاهراتهم.

في البداية  قال الطالب احمد السيد إن جماعة الإخوان ستستغل إلغاء قانون الطوارئ في التظاهر وتنشر الفوضي والعنف في البلاد، موضحا أنهم معروفون منذ عهد الرئيس جمال عبد الناصر، بأن هدفهم الوحيد الوصول إلى الحكم.
وأشار الطالب إلى أن الإخوان عندما وصلوا إلى الحكم عم الخراب فى البلاد، مؤكدا أن الحكومه تسرعت في  الغاء قانون الطوارئ وكان ينبغى الانتظار حتي يسود الأمن.
واستنكر الطالب محمود خالد  إنهاء العمل بحالة الطوارئ، قائلا:" الإخوان خربوا مصر خلال حالة الطوارئ فماذا سيفعلون بعد إلغائها".
وطالب قوات الأمن بالتصدى بكل حزم وقوة لجماعة الإخوان وأنصارها، موضحا أن البلد لم تستقر إلا باحكام القبضة الأمنية على المخربين.
وشدد وائل مجدي  على ضرورة أن تكثف قوات الأمن

من تواجدها في الشوارع لمنع اي حدوث أى اعمال شغب من قبل مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، مطالبا بعمل دوريات للشرطة والقبض علي أي إخواني تسول له نفسه أن يقوم بتخريب مصر أو زعزعة الاستقرار.
وانتقدت الطالبة بسنت عمار العمل بقانون الطوارئ من البداية، مؤكدة أن الشرطة والجيش لن يسمحوا لأى أحد أن يعبث بأمن هذه البلد.
وأوضح الطالب مصطفي محمود  أن فكرة إلغاء قانون الطوارئ في غاية الخطوره خاصة أن الإخوان يتمنون فرصة واحده لتخريب مصر، مبديا خوفه من المرحلة القادمة لما يرتكبه مؤيدي الرئس المعزول في مصر.