رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. معاناة أهالي شبرا بسبب أزمة "البوتجاز"

أخبار وتقارير

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 17:47
بالصور.. معاناة أهالي شبرا بسبب أزمة البوتجاز
كتب–محمد السيد:

حالة من الاستياء انتابت العديد من المواطنين أمام مستودع "انابيب شبرا" بعد تصاعد أزمة نقص أنابيب البوتاجاز في البلاد في الوقت التي تبحث فيه الحكومة عن مخرج من الأزمة .

ومن جانبه قال محمود ابراهيم "عامل "أنه لم يذهب للعمل لمدة يومين بسبب هذة الأزمة، مشيرا إلى أنه ينام فى ليحجز مكان فى الطابور من أجل الحصول الشارع أمام المستودع علي انبوابة بدل من شرائها من السوق السوداء بأسعار تصل لـ50 جنيه.
وأضاف تامرعلى"موظف" إن غلاء الأسطونة فى السوق السوداء جاء نتيجة عدم وجود رقابة على المستودع مطالباً الحكومة بتوفير الأنابيب وفرض رقابة على المستودعات.
وأوضح أحمد سمير "طالب" أنه لم يذهب إلى المدرسة لمدة يومين بسبب هذة الأزمة ووقوفة أمام مستودع الأنابيب؛ لأن والدة متوفى وولدته لاتستطيع الذهاب إلى المستودع لأنها مريضة كما أشار إلى أنه لايستطيع شراء الإسطوانة من السوق السوداء؛ نظرا لضيق الحال وغلاء الحاجة.
وصرخت منى جابر ربة "منزل "قائلة حسبى الله ونعم الوكيل" موضحة أن جميع المواطنين لا يتحملون هذة العيشة وانها تشعر بالم وتعب شديد فى ظل هذة الأحداث إلى تشهدها البلاد مؤكدة أنها تسهر فى الشارع فى البرد للحصول على الأنبوبة.
وذكرت أم كريم موظفة إنها لم تذهب للعمل منذ ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن الأزمة الموجودة مفتعلة وأن الحكومة لم تعمل ولابد من توفير الأسطوانات لكل المواطنين.
وقالت الحاجة  نادية" ينيلها ثورة ولا يوم من أيام مبارك ويخربت بيت الإخوان هما السبب عمرنا مشوفنا هذة الأزمة أيام مبارك ولما حصلت لم تمتد مثل هذة المرة " .

 

 

أهم الاخبار