رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور- محافظ القليوبية يزور قرية إخوانية محظورة أمنيًا

أخبار وتقارير

السبت, 07 سبتمبر 2013 14:36
صور- محافظ القليوبية يزور قرية إخوانية محظورة أمنيًا
القليوبية – محمد عبد الحميد :

أصر المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية على زيارة قرية كفر الشوبك التابعة لمركز شبين القناطر رغم طلب الأجهزة الأمنية من المحافظ عدم زيارتها  بسبب وجود بعض العناصر الإخوانية.

ورافق المحافظ خلال جولته المهندس محمد طنطاوى السكرتير العام للمحافظة والدكتور زكريا عبد ربه وكيل وزارة الصحة وعدد من قيادات المحافظة محمود بدر مؤسس حركة تمرد، وارتدوا جميعا  الملابس الواقية من الرصاص في ظل تكثيف أمني.
وأطلق المحافظ اسم الشهيد حسن شديد  المجند بالقوات المسلحة والذى لقى مصرعه بأحداث رفح  الأخيرة على المدرسة الإعدادية بالقرية تقديرا لبطولته واستبساله فى الدفاع عن الوطن.
وأعلن المهندس محمد عبد الظاهرمحافظ  القليوبية خلال جولته  بمستشفى شبين القناطر والتى تفقد خلالها

عددا من أقسام المستشفى أنه جارى دراسة إنشاء وحدة للكى والكبد والتنسيق مع كلية الطب ببنها لإرسال مجموعة من الأطباء المخصصين فى التخصصات  من أساتذة الجامعة الغير موجودة بالمستشفى وخاصة فى جراحات المخ والأعصاب.
أعلن المحافظ أنه جارى التنسيق مع مستشفى وادى النيل لعمل الدراسات اللازمة لتطوير مستشفى شبين القناطر والخدمة بها مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تحويل المستشفى إلى صرح طبى يخدم مختلف مراكز المحافظة.
وكشفت زيارة المحافظ  للمستشفى عن حالة من الفوضى والإهمال داخل المستشفى  حيث اشتكى الأطباء والمرضى من عدم وجود  طبيب  شرعى بالمستشفى
وتعرض الأطباء للاعتداء من قبل أهالى المرضى والمتوفين كما  اشتكى المرضى من سوء حالة مشرحة المستشفى والثلاجات الموجودة بها  وكذلك عدم وجود وسوء حالة قسم العناية المركزة.

شهدت المستشفى حالة من الارتباك والفوضى  وقام مسئولوا المستشفى بإخراج عدد من الأجهزة الطبية الجديدة  التى لم يتم تسليمها رسميا من قبل الشركة الموردة لها من الكراتين ووضعها بداخل غرف المستشفى فى محاولة منهم لإظهارها بشكل يرضى المسئولين الامر الذى اثار حفيظة عدد من مسئولى المديري، وخاصة بعد أن قرر المحافظ تغيير مسار زيارته مما اربك مسئولى مدينة شبين القناطر والمستشفى
من جانبه اكد محمود بدر  مؤسس حملة تمرد  خلال مشاركته بجولة المحافظ أن الحركة انتقلت من مرحلة الاحتجاج الى مرحلة البناء ، مشيرًا إلى أن  تمرد بدأت فى العمل بالتنسيق مع محافظة القليوبية  لانشاء مستشفى خاص  بالكلى والكبد لخدمة محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة لها


 

أهم الاخبار