رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..البدوى: الوفد لن ينسحب من جبهة الإنقاذ

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد د.السيد البدوى، رئيس الوفد، أن حزب الوفد لن ينسحب من جبهة الإنقاذ الوطنى الوطنى وسيستمر حتى الإنتهاء من إعداد الدستور الجديد قائلا:" الوفد لن ينسحب من جبهة الإنقاذ والعمل فيها مستمر لحين الإنتهاء من إعداد الدستور".

وقال البدوى فى تصريحات له قبل اجتماع الجبهة مساء اليوم بمقر حزب الوفد:" الوفد مستمر فى الجبهة ولن ينسحب ووجهة نظر الوفد فى أنه كان يرى أن يتم إدخار الجبهة  فى مهمة كبيرة وليس حلها،  ولكن ما نستسقر عليه هو الاستمرار فيها لحين الإنتهاء من إعداد الدستور الجديد".
وبشأن اختيار المنسق العام  للجبهة قال البدوى:" سيتم مناقشة هذا الأمر فى الاجتماع  ولم نستقر على أحد حتى الآن  ولكن ماهو مؤكد أنى

لم أطرح نفسى لهذا المنصب".
وفيما يتعلق بالأنباء التى تردد بشأن تأيد الجبهة لحمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية قال البدوى:" هذا الأمر لم يحسم بعد ولم نناقشه".
يشار إلى أن جبهة الإنقاذ الوطنى  اجتماعاً تعقد اجتماعاً طارئاً مساء اليوم الأحد بمقر حزب الوفد بالدقى، وذلك لبحث مستجدات الساحة السياسية، وتعين منسقاً عام للجبهة  وآمين عام لها بعد تعين د.محمد البرادعى، فى منصب نائب رئيس الجمهورية ومنير فخرى عبد النور ، وزيرًا للصناعة والتجارة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=DfYbCTVPrhk