رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكينة فؤاد للإخوان: "احترموا ذكاء الشعب"

سكينة فؤاد مرفقة
سكينة فؤاد مرفقة

طالبت الكاتبة الصحفية "سكينة فؤاد" الإخوان المسلمين ومؤسسة الرئاسة بأن تقوم بشرح ملابسات الإفراج عن الجنود السبعة المختطفين الذين تم تحريرهم اليوم ، قائلة"احترموا ذكاء الشعب".

أشارت فؤاد فى مداخلتها لبرنامج "مانشت" الذي يذاع على فضائية "أون تي في" مع الإعلامي "جابر القرموطي"، أن المسئولين عن مصر لم يعلنوا تفاصيل العملية صراحة، فضلا عن تواجد أقاويل كثيرة  انتشرت مؤخرا عن وجود صفقات حدثت بين مؤسسة الرئاسة وبين الخاطفين.
وأكدت أنه فى حالة استمرار التكتم الإعلامي عن تفاصيل العملية فإن الذين يحكمون مصر الآن هم المتورطون فى عملية الاختطاف، فضلاً عن تورطهم فى الأحداث التي تحدث بمصر من تفكيك لكافة مؤسسات الدولة بما بها الشرطة والجيش.
طرحت الكاتبة الصحفية عده تساؤلات حول العملية التي تمت اليوم، مشيرة إلى أن الرئاسة لم تنتفض لاختطاف الضباط الثلاثة والمختطفين فى سيناء منذ ما يقارب العامين، فضلا عن تغاضيهم عن الجماعات المسلحة المستوطنة فى سيناء، وصمتهم عن تواجد الأنفاق التي تمثل الخطر الأكبر على مصر حاليا، وعدم الإفشاء عن المسئولين عن قتل الجنود الذين قتلوا في سيناء فى رمضان الماضي، متسائلة لماذا القيام بتلك الانتفاضة الكبرى لتحرير مجموعة الجنود فى الوقت الحالي.