رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ50 مليون جنيه.. لوحة سيارة تثير جدل السوشيال ميديا وساويرس يعلق

لوحة سيارة
لوحة سيارة

أثارت لوحة مرور معدنية ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأحدثت جدلًا واسعًا  بعد الإعلان عن سعرها المبالغ فيه والذي وصل إلى 50 مليون جنيه في منافسة شرسة بين شخصين.

 

اقرأ أيضًا.. "المصري دمه خفيف" .. جدل وسخرية من أغلى لوحة سيارة مرورية

 

وتحمل اللوحة الأعلى سعرًا في مصر والتي وصلت إلى 50 مليون جنيه في سابقة هي الأولى من نوعها منذ طرح اللوحات المعدنية المميزة رقم "م ي ر 555" .

 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على سعر اللوحة وامتزجت التعليقات بالدهشة والسخرية في آن واحد من المبلغ المعروض لشراء اللوحة، فقال أحد الأشخاص "50 مليونا علشان 3 خمسات طيب لو 3 ستات كانت وصلت لكام مليون".

 

وعلق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على تغريدة عن اللوحة ساخرًا من ثمنها قائلًا "اللي معاه قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره".

ليرد عليه أحد المتابعين صاحب حساب tefa tefa  قائلا: "طيب ما انت بتعمل حفلة في الجونة بتكلف ملاين ومش بتكسب منها حاجة يعني انت ينطبق عليك المثل صح ولا هو اي هبد وخلاص".

ليغرد ساويرس ""بنكسب منها ملايين لأنها بتروج للجونةً والسياحة والبيع زاد جدا بسبب المهرجان.. اما نمرة عربيتي فعادية ومدفعتش فيها اي حاجة.. لان المهم مين اللي راكب

مش النمرة".

 

حقيقة وصول ثمن لوحة السيارة إلى 50 مليون جنيه:

 

كشف اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تفاصيل تداول ثمن لوحة سيارة معدنية تم طرحها في مزاد، وحقيقة وصول سعرها إلى 50 مليون جنيه.

 

وأضاف "قريطم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، أمس الثلاثاء: "يبدو أن أحد المواطنين أخطأ بدلًا من كتابة 500 ألف جنيه بوضع صفر لتكون 50 مليون جنيه، وفي نهاية المزاد سنعرف النتيجة، وفي حالة خطأ الشخص في دخول المزاد سيخسر التأمين الذي وضعه للدخول في المزاد وهو 10 آلاف جنيه".

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق عن تجاوز إجمالي مبيعات اللوحات منذ البدء في خدمة المزاد الإلكتروني منتصف عام 2017 وحتى الآن حاجز الـ300 مليون جنيه، ويذهب ريعها جميعا لدعم صندوق تحيا مصر.