رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المصري دمه خفيف" .. جدل وسخرية من أغلى لوحة سيارة مرورية

لوحة معدنية
لوحة معدنية

حالة من الجدل الواسع خلفته أغلى لوحة سيارة مرورية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: ننشر تفاصيل التعديلات الجديدة لقانون المرور

تعليقات الرواد

وقال أحد رواد التواصل الاجتماعي في تعليق له على غلاء سعر لوحة السيارة:" عمري مافهمت هستفاد ايه بنمرة مميزة علي العربية، و بصراحة ولا حتي نمر التليفونات، ماهي كده كده متسجلة علي التليفون مش هحفظها مثلا".

 

وأضاف آخر:" الناس اللي بتشتري نمرة عربية زيها زي حاجات كتير بالنسبالهم جزء هم بيشوفوها مهمه في حياتهم زي انه يشتري محفظه بكام الف ولا ميداليه او ساعه بكام الف دولار هو مش شاريها علشان يعرف بيها الوقت وممكن تكون دي بالنسبه الاغلبيه من الناس تفاهات".

 

وأردف أحد رواد التواصل الاجتماعي، أنه لاتوجد سيارة في مصر بـ٥٠ مليون جنيه حتى تبقى تبقى هناك لوحة بهذا السعر، لافتا إلي أن لوحات السيارات المميزة في مصر اسعارها مقارنة بدول كتير في المنطقة تعتبر قليلة بس يمكن على قد  القوة الشرائية للناس اللي ممكن تشتري.

دهشة وسخرية

وامتزجت تعليقات رواد مواقع التواصل على سعر اللوحة بالدهشة والسخرية في آن واحد من المبلغ المعروض لشراء اللوحة، فقال أحد المعلقين "50 مليونا علشان 3 خمسات طيب لو 3 ستات كانت وصلت لكام مليون"، بينما تساءل آخرون بدهشة عن سر تميز الأحرف "م ي ر" الموجودة باللوحة.

عرض اللوحة بمزاد علني

اللوحة المعدنية التي تم عرضها للبيع بالمزاد على بوابة مصر الإلكترونية وصل سعرها حتى الآن إلى 50 مليون جنيه، وسينتهي المزاد  اليوم الثلاثاء.

وقام شخصان فقط بالمزايدة على تلك اللوحة التي تحمل رقم "م ي ر 555"، وتعتبر الأغلى حتى الآن على موقع "لوحتك" التابع لوزارة الداخلية المصرية.

عرض لوحات للبيع

وكانت بوابة مرور مصر الإلكترونية، قد كشفت عن مزاد جديد تمت إقامته على لوحة سيارات معدنية مميزة، حيث وصل سعر اللوحة التي تم عرضها للبيع إلي 50 مليون جنيه و تحمل رقم "م ي ر 555"، وقام شخصان فقط بالمزايدة علي تلك اللوحة مما أدي الي وصولها إلى هذا السعر ومازال المزاد مستمراً على تلك اللوحة حتي يوم 28/3/2023

وتواصل وزارة الداخلية عبر قطاع الشرطة المتخصصة، المشرف على موقع "لوحتك دوت كوم"، طرح لوحات السيارات المميزة للبيع لأعلى سعر عن طريق المزايدة الإلكترونية.

وطرحت الداخلية 9 لوحات جديدة، أبرزها لوحة "م ي ر 555"، والتي يتنافس على شرائها شخصين ووصل سعرها حتى الآن 50 مليون جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها في 28 مارس الجاري.

اللوحة الثانية تحمل أرقام وحروف "ع ج م 1111"، ويتنافس

على شرائها شخص واحد، ووصل سعرها حتي الآن إلى 75 ألف جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 28 مارس الجاري.

أما اللوحة الثالثة فهي "م هـ م 2"، ويزايد لشرائها شخصين، ووصل سعرها حتي الآن 455 ألف جنيه مصري، ويغلق باب التزايد عليها يوم 28 مارس الجاري.

وتحمل اللوحة الرابعة بالمزاد أرقام وحروف "ج هـ م 1111"، ويتنافس على شرائها 3 أشخاص، ووصل سعرها حتي الآن إلى 315 ألف جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها اليوم 26 مارس.

اللوحة الخامسة "ر ر ر 3"، يتنافس على شرائها شخص واحد، ووصل سعرها حتي الآن إلى 425 ألف جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 28 مارس الجاري.

اللوحة السادسة "و ل 5555"، يتنافس على شرائها شخصان، ووصل سعرها حتي الآن إلى 110 ألف جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 28 مارس الجاري.

أما اللوحة السابعة فهي "أ ل أ 6666"، ويتنافس على شرائها شخصان، ووصل سعرها حتي الآن إلى 120 ألف جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 28 مارس الجاري.

أما اللوحة الثامنة فهي "أ أ أ 222"، ويتنافس على شرائها 5 أشخاص، ووصل سعرها حتي الآن إلى 211 ألف و 112جنيه مصري، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 28 مارس الجاري.

اللوحة التاسعة والأخيرة "س م و 555" يتنافس على شرائها شخصان، وصل سعرها 120 ألف جنيه مصري، من المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 28 مارس الجاري.

يذكر أن موقع "لوحتك" يطرح دوماً لوحات سيارات للبيع بالمزاد العلني مع إمكانية تصميم لوحتك بنفسك أيضاً.

لمزيد من الأخبار..اضغط هنا