رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ملياردير سنه 92 عامًا يودع العزوبية والشبكة خاتم ألماظ

رجل الأعمال أمريكي
رجل الأعمال أمريكي وحبيبته

أعلن رجل الأعمال الأمريكي روبرت مردوخ البالغ من العمر92 عامًا، والتي تقدر ثروته الصافية 21.7 مليار دولار أمريكي،  عن زواجه من حبيبته التي تبلغ 66 عامًا أواخر الصيف المقبل، وعرض على حبيبته الزواج بخاتم سوليتير من الألماس الخالص.


وأشار الملياردير «روبرت مردوخ» الرئيس التنفيذي لعملاق الإعلام "نيوز كورب" أنه سيتزوج للمرة الخامسة، بعد 7 أشهر فقط من إنهاء زواجه من عارضة الأزياء جيري هول، مؤكدًا أنه وجد حب حياته أخيرًا بعدما بلغ الـ92 عامًا من عمره.

 

اقرأ أيضًا.. جدل شائعات شروط الزواج الجديدة تُثير الرعب بين المصريين

 

وقال مردوخ، الذي تزوج 4 مرات من قبل، بأنه كان "متوترًا" بشأن الإقدام على الزواج مرة أخرى، معترفًا بأنه "خشي الوقوع في الحب"، لكنه واثق من أن زواجه من سميث سيكون "الأخير".

 

ويذكر أن رجل الأعمال " روبرت مردوخ" البالغة ثروته الصافية 21.7 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من مارس 2022، كان متزوجًا سابقًا من 4 جميلات هن باتريشيا بوكر، آنا تورف، ويندي دينج وآخرهم جيري هول.

 

ومن المقرر أن يتزوج الملياردير مردوخ وحبيبته آن ليزلي سميث البالغة من العمر 66 عامًا في أواخر الصيف، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

 

وعرض مردوخ الزواج على سميث بخاتم سوليتير من الألماس الخالص، وقد أكد الزوجان إنهما "يتطلعان إلى قضاء النصف الثاني من حياتهما معًا".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا