رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطيران المصرى بفضل أبنائه استطاع الصمود ومواصلة مشروعات التطوير.. رغم تحديات صناعة النقل الجوى العالمى

بوابة الوفد الإلكترونية

** بجهود العاملين تمت إقامة مشروعات جديدة وجذب مزيد من الاستثمارات لتشجيع الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر

 

وجه الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى رسالة إلى جموع العاملين بالطيران المدنى بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم جاء فيها.

«أهل علينا شهر الخيرات، فاسمحوا لى أن أتقدم بخالص التهانى لجميع العاملين بقطاع الطيران المدنى بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، شهر الرحمة والمغفرة، أعاده الله علينا جميعاً وعلى أسركم الكريمة والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يمن على بلادنا بالأمن والرخاء والازدهار.. وبهذه المناسبة العطرة وبروحانيات يعيشها كل المصريين، يطيب لى أن أتوجه بالشكر والتقدير لجميع العاملين فى قطاع الطيران المدنى على ما يبذلونه من عمل دءوب وجهودً مخلصة وتفانٍ حقيقى، كلٍ فى موقعه. وإننى بحق فخور بكم كثروة حقيقية وركيزه للبناء داخل القطاع.. فرغم كل التحديات التى أثرث سلباً على صناعة النقل الجوى العالمى إلا أن قطاع الطيران المدنى المصرى بفضل أبنائه استطاع ليس فقط الصمود ومواصلة مشروعات التطوير والتحديث بل وإقامة مشروعات جديدة وجذب مزيد من الاستثمارات تسهم فى تشجيع الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر.

ويشرفنى هنا.. أن أشير إلى ما حققناه سويًا من نجاحات وخطوات مؤثرة لتطوير مختلف أنشطة الطيران

المدنى والذى تضافرت فيه جهود جميع العاملين وتعاونهم وتفانيهم فى العمل وحرصهم الدائم على تحقيق الهدف الأسمى وهو «تقديم أفضل جودة من الخدمات لإرضاء جميع العملاء».

وفى هذه الأيام المباركة، يملؤنى التفاؤل أن القادم أفضل بإذن الله، بتعاونكم وبالعمل بروح الفريق، وأننا مصرون على المُضى قدماً لنجعل من تحقيق خططنا واستراتجيتنا الطموحة هدف أسمى قابل للتحقيق وليس حلما، وأن نكون جميعًا على قلب رجل واحد ونحن نواصل الليل بالنهار لإنجاز المشروعات التنموية من أجل النهوض بهذا المرفق الحيوى المهم، وبلا شك فإن مردود ذلك سيعود عليكم جميعًا بالخير الذى تتمنونه من كل النواحى.

لذا أحثكم جميعًا أبنائى وزملائى لبذل المزيد والمزيد من الجهد والعطاء واضعين نصب أعينكم غاية مُثلى هى تقدم ورفعة شأن منظومة الطيران المدنى واستمرار تقدمها حتى تصبح فى المكانة الرائدة التى تستحقها مصر بلادنا بين العالم كله.