عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريفة فاضل صاحبة أشهر أغنية لرمضان تودعه قبل حلوله

شريفة فاضل
شريفة فاضل

شريفة فاضل المطربة الشهيرة صاحبة أشهر أغنية لشهر رمضان المعظم.. "تم البدر بدري" رحلت عن عالمنا صباح اليوم وسط حالة من الحزن تركتها بين محبيها في الوطن العربي أجمع. 

 

اقرأ أيضًا...  شريفة فاضل| علامات صوتية ضد الزمن (فيديو)  

 

 شريفة فاضل في عالم الغناء والسينما    

 

شريفة فاضل رحلت عن عالمنا بعد رحلة عطاء كبيرة في عالم الفن والأغاني الوطنية والدينية والرومانسية وعالم السينما المصرية، رحلت بعد 94 عام واستطاعت أن تترك بصمة قوية بين متابعيها وعشاق الآغاني فهي حفيدة المقرئ الشيخ أحمد ندا، وهو أحد أعلام التلاوة، واستطاعت أن تتميز بطريقة غنائها عن غيرها من الفنانات بعدما تأثرت بجدها المقرئ الشيخ أحمد ندا. 

 

 

 شريفة فاضل وأغنية تم البدر بدري    


شريفة فاضل رحلت عن عالمنا اليوم جسديًا وتبقى أعمالها الفنية قائمة خاصة أغنية "تم البدر بدري" التي تعد من أشهر أغاني وداع شهر رمضان المعظم ومازالت

تذاع حتى يومنا هذا في الأيام الأخيرة من شهر رمضان والأيام الأولى من عيد الفطر المبارك.
 

 

 

 شريفة فاضل في السينما المصرية  

 

شريفة فاضل تركت بصمة قوية ليست في العالم الغنائي فقط ولكن شاركت أيضًا في عالم السينما منذ الخمسينيات وحتى الثمانينيات شاركت خلالها في أكثر من 20 فيلم سينمائي من بينهم فيلم "حارة السقايين، مفتش المباحث، سلطانة الطرب"، ومن أشهر أعمالها في العالم الغنائي "تم البدر بدري ، أمانة يابكرة، مبروك عليك يامعجباني، أم البطل"، وأهدت أغنية أم البطل لنجلها الشهيد سيد السيد بدير، الذي استشهد في فترة حرب الاستنزاف.