رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتدى شباب العالم في ثوبه الجديد.. تفاصيل وأسرار

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

 نجاحات كثيرة حققَّها منتدى شباب العالم، وذلك خلال النسخ الماضية التي شارك فيها الكثير من الشباب والوزراء والمسئولين، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستكمالًا لهذه النجاحات، أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن إطلاق مؤتمر صحفي غدًا السبت، للإعلان عن تفاصيل النسخة الخامسة من المنتدى، ينتظر الشباب من مختلف بقاع الأرض، انطلاق النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم.

 

منتدى شباب العالم: 

 

 تعلن إدارة منتدى شباب العالم، من خلال المؤتمر الصحفي، والذي من المقرر انعقاده غدًا السبت، التفاصيل الكاملة عن النسخة المقبلة للمنتدى، وعدد المشاركين وطرق التسجيل للحضور للمنتدى، ويعقد المؤتمر بحضور موسع من مؤسسات مصرية ودولية ومنظمات الأمم المتحدة في مصر والإعلام المصري والأجنبي.

 

اقرأ أيضًا.. تزامنًا مع انتهاء نسخته الرابعة.. ماذا قدَّم منتدى شباب العالم للأجيال القادمة

 

 أثبت منتدى شباب العالم خلال النسخ الماضية، عن النجاحات الكثيرة التي حققَّها، ويكمل هذه المسيرة من النجاحات خلال الدورة الحالية، إذ إنه يعد من أهم المنصات التي تجمع الشباب من العالم أجمع في مكان واحد، وذلك لمناقشة القضايا كافة التي تشغلها.

 

النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم: 

منتدى شباب العالم

 دائمًا ما يحققُّ منتدى شباب العالم، خلال النسخ الماضية الـ4 نجاحات كثيرة، بمشاركة فئات الشباب كافة من العالم، كما أنه خلق مساحة مشتركة من تبادل الأراء والأفكار

والثقافات والخبرات بين الشباب الحاضرين للمنتدى كافة، إذ إن هذا المنتدى هو أحد الركائز العامة في تبادل الأفكار ويعتمد على ركائز مهمة كالسلام والإبداع والتنمية.

 

 لم تنسَ مصر دور الشباب الرائد في تلك الجهود التي تسعى لتحقيها بصفة دورية، وحرصت على إشراك الشباب في صناعة القرار بهدف تمكينهم بالمجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتم ذلك من خلال إطلاق أول منصة حوارية تجمع بين رئيس الجمهورية والشباب المصري للاستماع لآرائهم في قضايا المجتمع، وذلك بإطلاق النسخة الأولى من منتدى شباب العالم عام 2017.

 عقب النجاح الكبير المحقق للمنتدى في نسخته الأولى، بدأ التفكير في النسخ المتتالية لها، ويزيد فرصة الشباب في المشاركة وتبادل الخبرات والأفكار والأراء، من خلال نسخ منتدى شباب العالم خلال الـ4 أعوام الماضية، أعوام 2017 و2018 و2019.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا