رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آيس كريم بنكهة الدم يثير الجدل في حديقة حيوان

آيس كريم بنكهة الدم
آيس كريم بنكهة الدم

آثار الآيس كريم بنكهة الدم جدلًا واسعًا وذلك بعد أن ظهر في إحدى حدائق الحيوان بمدينة ريو دي جانيرو في البرازيل بعد أن وصلت درجة الحرارة إلى خمسين درجة مئوية في بعض الأيام بالآونة الأخيرة، الأمر الذي القائمين على حديقة الحيوانات في المدينة بتقديم مأكولات غريبة للحيوانات حيث لجأ القائمون على الحديقة إلى تقديم "آيس كريم" بنكهات الدجاج واللحوم المفرومة ودم الأبقار، وذلك لمواجهة الحر.

 

وبعد أن لجأ القائمون على حديقة الحيوانات بتقديم "آيس كريم" بنكهات الدجاج واللحوم المفرومة ودم الأبقار، علقت الدكتورة مارينا مورايس، عالمة الأحياء في حديقة الحيوان قائلة "هذا جزء من برنامجنا للرفاهية. لدينا الكثير من الأنشطة لتضمين شيء مختلف في روتينهم"، وأضافت عالمة الأحياء قائلة "نقدم

المثلجات بالفواكه بمذاقها الحلو وألوانها المبهجة. ويمكن للحيوانات التي تتغذى على الأعشاب أن تتذوق اللفت واليقطين والجزر".

 

اقرأ أيضا.. طريقة عمل آيس كريم بالفانيليا للدايت

 

جدير بالذكر أن المثلجات من أكثر أنواع الغذاء التي تجلب الراحة للحيوانات، كما أن طقوس التغذية هذه تمثل مشهدا جديدا للزائرين، وعلق أحد الزائرات بالحديقة قائلة.. "هذه فكرة رائعة لأن الحرارة شديدة، والأجواء رطبة للغاية نحن نتعرق بالرغم من عدم وجود الشمس. أعتقد أنه من الرائع أن تحصل الحيوانات هنا على المثلجات".