رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدلتا للسكر تشارك في أهلًا رمضان بكفر الشيخ

شركة الدلتا للسكر
شركة الدلتا للسكر

 تشارك شركة الدلتا للسكر التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد فى معارض "أهلًا رمضان"  المنتشرة على مستوى الجمهورية "أهلًا رمضان" بمحافظة كفر الشيخ.

 وقامت الشركة بضخ كميات كبيرة من السكر بأسعار مخفضة 30%، الأمر الذى يسهم في تخفيف العبء على المواطنين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن توفير السلع الغذائية كافة.

 

 

 

 (اقرأ أيضًا) استمرار ضخ السلع بمعرض "أهلًا رمضان "

 

 

 وأكدت الغرفة التجارية بكفر الشيخ أن مشاركة شركة الدلتا للسكر إحدى شركات وزارة التموين تعد أحد أهم عوامل نجاح معارض "أهلًا رمضان" بمحافظة كفر الشيخ في ظل استمرار الشركة في توفير سلعة السكر بكميات كبيرة بأسعار مخفضة للمواطنين.

 تشارك شركة الدلتا للسكر في العديد من المنافذ  بمعارض "أهلًا رمضان"  بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، وطرحت شركة الدلتا للسكر كميات كبيرة من السكر وبأسعار أقل من

مثيلاتها في الأسواق الأخرى لتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

 وتطرح شركة الدلتا للسكر، كيلو السكر الأبيض المعبأ "الكريستال " بمعارض "أهلًا رمضان "بسعر 14.5  جنيه للكيلو، وطرح السكر المكعبات بسعر 20 جنيهًا للكيلو، رغم أن سعره في الأسواق الأخرى يتراوح من 26 إلى 28 جنيهًا، حيث يتم طرح كميات كبيرة داخل جناح الشركة بالمعارض، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتخفيف العبء على المواطنين والتوسع في منافذ ومعارض "أهلًا رمضان" في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية. 

 طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد