عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخفيضات تصل لـ30% بـ"أهلًا رمضان".. الأرز والسكر بـ15 جنيهًا

اهلا رمضان
اهلا رمضان

غلاء الأسعار هو الوحش الذي يُداهم البسطاء، إذ شهدت الأسواق ارتفاعًا ضخمًا في الأسعار خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك نتيجة للأزمات الاقتصادية العالمية، وعلى الفور واجهت الدولة تلك الأزمة بتوفير منافذ لبيع السلع الغذائية، والذي يعرف بـ"أهلًا رمضان".

 

إقبال كبير على منتجات أهلًا رمضان

 

أكد الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب، وأمين الصندوق بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن تفاصيل معرض "أهلًا رمضان" بالمحافظات، والتي تبيع المنتجات للمواطنين بتخفيض في الاسعار، منوهًا أن نسبة الإقبال على منافذ "أهلًا رمضان" كبير جدًا، وهناك انضباط كبير في أسعار السعار بنسب تخفيض تصل إلى 30%.

 

اقرأ أيضًا.. البانيه بـ120 جنيها والزيت بـ35.. أسعار منتجات "أهلا رمضان"

 

وأوضح أنه سيتم افتتاح المنفذ السادس لمعرض أهلًا رمضان بشبين القناطر بمحافظة القليوبية الثلاثاء القادم، مؤكدًا أن هناك حرصًا كبيرًا من قبل الدولة المصرية على إنشاء المعارض تباعًا بمناطق مختلفة لتخفيف عن كاهل المواطن البسيط لما توفره من سلع أساسية بأسعار مخفضة.

 

اهلا رمضان

 

وفي نفس السياق، نوة المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن الدولة حريصة على دعم المواطنين، مشيرًا إلى

أن سعر الفراخ  بـ 65 جنيهًا، وكيلو اللحوم بـ 135 جنيهًا، والزيت يبدأ من 35 جنيهًا، والسكر بـ 14.5، والأرز بـ 14.5 جنيه.

 

وكشفت الدكتور جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، عن تفاصيل معرض "أهلًا رمضان" في الإسكندرية، مشددة على أن هناك بعض المنافذ لمعارض أهلا رمضان في محافظة الإسكندرية لتوفير السلع بأسعار مناسبة، وهذا هو الأسلوب الجيد التي تتخذه الدولة لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية.

 

 

ونوهت "جاكلين" خلال مداخلات تلفزيونية، بأنه تم إنشاء معرض أهلًا رمضان في السوق الحضاري بالإسكندرية وتم افتتاحه الثلاثاء الماضي، والذي يستهدف توفير المنتجات للمواطنين باسعار مخفضة لتخطي الأزمة الحالية، إذ أن "أهلًا رمضان" له الكثير من المنافذ على مستوى الجمهورية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا