رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البانيه بـ120 جنيها والزيت بـ35.. أسعار منتجات "أهلا رمضان"

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

غلاء الأسعار هو الوحش الذي يُداهم البسطاء، إذ شهدت الأسواق ارتفاعًا ضخمًا في الأسعار خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك نتيجة للأزمات الاقتصادية العالمية، وعلى الفور واجهت الدولة تلك الأزمة بتوفير منافذ لبيع السلع الغذائية، والذي يعرف بـ"أهلًا رمضان".

 

معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

 

وكشفت الدكتور جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، عن تفاصيل معرض "أهلا رمضان" في الاسكندرية، مشددة على أن هناك بعض المنافذ لمعارض أهلا رمضان في محافظة الإسكندرية لتوفير السلع بأسعار مناسبة، وهذا هو الأسلوب الجيد التي تتخذه الدولة لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية.

 

إقامة 7 معارض" أهلًا رمضان " بقرى دير مواس

 

ونوهت "جاكلين"خلال مداخلات تلفزيونية، بأنه تم إنشاء معرض أهلا رمضان في السوق الحضاري  بالإسكندرية وتم افتتاحه الثلاثاء الماضي، والذي يستهدف توفير المنتجات للمواطنين باسعار مخفضة لتخطي الأزمة الحالية، إذ أن "أهلا رمضان" له الكثير من المنافذ على مستوى الجمهورية.

 

 

وشددت على أن معارض "أهلا رمضان" في محافظة الاسكندرية تضم الكثير من المنتجات، إذ أن هناك حوالي 100

سلعة متوفرة داخل معارض، إذ أن من بين هذه المنتجان 16 سلعة أساسية استراتيجية، وذلك بتوفيرها للمواطنين باسعار مخفضة لتخطي الأزمة التي تعاني منها مصر خلال الفترة الماضية.

 

وتحدث عن الأسعار المخفضة التي تباع بها السلع في معرض "أهلا رمضان"، مضيفة: "سعر كيلو الأرز بـ 14.5 جنيه.. كيلو السكر بـ 14.5 جنيه.. زجاجة الزيت 800 ملل بـ 35 جنيها. وسعر كيلو اللحوم البلدي بـ 160 جنيها، واللحوم المجمدة من 85 لـ 110 واللحوم السوداني بـ 135 جنيه.. وكيلو الدواجن المجمدة بـ 65 جنيها والبانيه  بـ 120 جنيها  والبيض من 80 لـ 86 جنيها للطبق".

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا