رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. أسطول سيارات تابعة للزراعة يتجه للمنوفية

منافذ وزارة الزراعة
منافذ وزارة الزراعة

 أعلنت وزارة الزراعة أن أسطول سيارات من المنافذ المتحركة، يتضمن 23 سيارة، سيتحرك فى السابعة من صباح اليوم الأحد، ميجتهًا إلى مدينة شبين الكوم، أمام مبنى المحافظة، محملة بالسلع والمنتجات الغذائية كافة.

 

اقرأ أيضًا.. بتخفيضات 30%.. أسعار اللحوم بمنافذ وزارة الزراعة

 

 يأتي ذلك فى إطار جهود الوزارة لرفع العبء عن كاهل المواطنين، من خلال مزارع لإنتاج اللحوم إلى جانب زراعات محمية تابعة لوزارة الزراعة ومزارع لإنتاج البيض والدواجن بأسعار مخفضة للغاية، مقارنة بالأسعار الخارجية لمواجهة ارتفاع الأسعار، أما التصنيع فقالت مصادر مسئولة بالوزارة أنها لا تصنع المنتجات الغذائية بغرض الربح ولكنها تصنع المنتجات لخدمة المواطنين ومواجهة الغلاء.

  وتجدر الإشارة إلى أن منافذ وزارة الزراعة متواجدة أمام ديوان الوزارة بالدقى والمصالح الحكومية بالقاهرة والجيزة، وكذلك فى

بعض الميادين العامة للبيع للمواطنين، فضلًا عن منافذ متنقلة للبيع بالأسعار نفسها فى محافظات: كفرالشيخ، أسيوط، الإسكندرية، البحيرة، الدقهلية، والمنوفية، فضلًا عن كميات كبيرة أيضًا بجميع منافذها الثابتة بالمحافظات المختلفة.

 ويشار إلى أن سعر كيلو اللحوم البلدى فى المنافذ يبلغ 150 جنيهًا، والضأن 155 جنيهًا، إلى جانب توافر البوفتيك والموزة وجميع منتجات مصنعات اللحوم والبيض الأحمر والأبيض والبلدى والسمان، وكذلك الطيور بأنواعها كافة والدواجن الطازجة والمجمدة ومصنعاتها – وأيضًا الأسماك الطازجة والمجمدة والسلع الغذائية الأخرى.