رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتخفيضات 30%.. أسعار اللحوم بمنافذ وزارة الزراعة

منافذ وزارة الزراعة
منافذ وزارة الزراعة

 تستمر وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في ضخ المزيد من السلع الغذائية والمنتجات واللحوم عبر المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة.

 

 اقرأ أيضًا.. البلدي بـ87 جنيهًا..أسعار البيض بمنافذ الزراعة

 

 يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات القيادات السياسية وضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمواجهة الغلاء وزيادة الأسعار، وتخفيف الحمل والعبء عن كاهل المواطنين.

 

بشرى سارة:

 

 توفر وزارة الزراعة للمواطنين اللحوم بأسعار مخفضة ومناسبة وبتخفيضات تصل إلى 30% مقارنةً بأسعار اللحوم عبر المنافذ الخارجية والأسواق.

 

 ويصل سعر اللحوم البلدي الطازجة إلى 150 جنيهًا، بينما يبدأ سعرها في خارج المنافذ من 175 جنيهًا، وأكدت الوزارة بأنه يتم تربية الماشية داخل مزارع الوزارة.

 

وتتراوح  اللحوم المجمدة عبر منافذ الزراعة  ما بين 90 جنيهًا إلى 100 جنيه، واللحم الضأن بأسعار تبدأ من 135 جنيهًا وفقًا لنوع اللحم، بينما يصل سعر كيلو الكبدة إلى 135 جنيهًا.

 

 كما يتراوح سعر كيلو اللحم المفروم ما بين 110 جنيهات وحتى 135 جنيهًا، ويصل سعر كيلو

السجق إلى 120 جنيهًا.

 

 خير مزارعنا لأهالينا:

 

وكان السيد القصير وزير الزراعة، قد وجه  بضرورة استمرار الضخ اليومي للسلع والمنتجات الغذائية ضمن مبادرة من خير مزارعنا لأهالينا، وطرح السلع للمواطنين بأسعار تنافسية وبتخفيضات مميزة.

 

وشدد القصير على ضرورة طرح المنتجات بجودات عالية سواء كانت من منتجات اللحوم أو الدواجن أو البقوليات أو الخضر أو الأسماك أو الألبان أو الفاكهة أو منتجات التصنيع الغذائي والبيض.

 

وسجل سعر الأرز رفيع الحبة عبر منافذ وزارة الزراعة إلى 13 جنيهًا والأرز عريض الحبة إلى مستوى 15 جنيهًا، بينما سجل نصف كيلو العدس 17 جنيهًا.

لمزيد من الأخبار..اضغط هنا