عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلامية شهيرة تأكل الكبدة واللحوم "نية"

لحوم نية
لحوم نية

تصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، وبحث الرواد عن فيديو خاص لإعلامية شاهيرة تأكل بعض اللحوم النية، ويعود الفيديو للإعلامية الكويتية فجر السعيد، وهي تأكل الكبدة واللحوم النية، وذلك في مقطع فيديو نشرته الإعلامية مي العيدان، عبر تطبيق إنستجرام.

 

تأكل الكبدة واللحوم النية

وأظهر الفيديو المنشور عبر "إنستجرام"، الإعلامية الكويتية فجر السعيد وهي تأكل الكبدة واللحوم النية قبل الطهي أو طبخها، وظهرت وهي تحضر وليمة أكل في صحراء مدينة البصرة العراقية، واقتربت من الكبدة اللحوم النية، وتناولتها بعض القطع من الكبدة النية وذلك قبل طهيها.

 

العيب بالذات الأميرية.. قصة حبس الكويتية فجر السعيد 3 سنوات

 

فجر السعيد تأكل للكبدة النية

 

وعلقت فجر السعيد، على أكله للكبدة النية، مشددة على أن والدها كان يعطي لهم الكبدة ليأكلوها نية وهم أطفال صغار، معقبًا أحد الحضور، والذي ظهر بالفيديو المنشور، على طريقة أكل الإعلامية للكبدة غير الطازجة والجاهزة للأكل، قائلًا: "أسد"، وبهذه الكلمة يشير إلى الأسد وهو يتنازل اللحوم النية ويفترسها.

 

وحبس الإعلامية الكويتية فجر السعيد لمدة 3 سنوات، تصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، وبحث الرواد عن سبب الحبس وتفاصيل القضية.

 

وقضت محكمة الجنايات الكويتية في الدعوة المقدمة من الناشط عبدالله فيروز بحبس الإعلامية الكويتية فجر السعيد لمدة ثلاث سنوات.

 

سبب حبس الإعلامية فجر السعيد لمدة ثلاثة سنوات مع وقف التنفيذ بكفالة، جاء لحسن السير والسلوك عن العيب في الذات الأميرية، في الشكوى المقدمة من عبدالله فيروز، وفق

ما أعلنت المحكمة.

 

و في عام 2012، أصدرت محكمة الجنايات الكويتية، حكما يقضي بحبس الإعلامية فجر السعيد لمدة سنة ترخيص، والكاتب نبيل الفضل مدة سنة لكل منهما مع وقف النفاذ بدفع كفالة ألف دينار وإغلاق قناة سكوب لمدة ثلاث شهور في القضية المرفوعة من وزير الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد.

 

 

 

 وفي 20 مايو 2022 أغلقت قناة سكوب الفضائية، المالكة الإعلامية فجر السعيد، بحيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي تويتر عن سبب اغلاق القناة، وقالت فجر سعيد وقتها، إن سبب الإغلاق القناة بأنها كانت تمر بأزمة مالية، جعلتها تتخذ قرار إغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنة إرسال.

 

أما في 16 يونيو 2022، قامت الإعلامية فجر السعيد، بإغلاق حسابها على تويتر بشكل مفاجئ، والذي يتضمن أكثر من نصف مليون متابع.

 

وكشفت في تغريدة لها على "تويتر"، أن التوقف سيكون لأجل غير مسمى، وحينما هاجمها أحد المغردين، موضحة أن ذلك سيكون لكتابة مسلسل، وهو ليس باعتزال، مبينة أن الوعد سيكون بعد عودتها.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا