رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيبة وذكاء محمد بن سلمان في التعامل خلال المناسبات

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

 هيبة في الحضور ومواقف جمالية وقوة واحترافية في التعامل مع المناسبات الرسمية، وجلسات احترافية كما تقول كتب البرتوكول الرسمية، كان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، هو البطل فيها.

 

وتداول الكثير من الخبراء في مجال البرتوكول والاتيكيت، صور ومقاطع فيديو لطرق تعامل محمد بن سلمان من البرتوكول، ودائمًا ما يضيف الكثير من الاحترام لبرتوكولات الدول، إذ أن البروتوكول الملكي أقوى وأهم بروتوكولات الدول ومراسمها وهو موطن رسائل إعلامية مؤثرة.

 

اقرأ ايضًا.. مجلس وزراء سعودى جديد برئاسة محمد بن سلمان ولى العهد

 

ولي عهد السعودية

 

البرتوكول هو سلوك لا تجيده إلا النفوس العظيمة، بهكذا علق طارق الأحمري، إذ أن الأمير محمد يضفي دائما على البروتوكول الملكي رفيع المستوى، كما أن ولي العهد دائمًا ما يقدم صورة إيجابية عن المسئولين في السعودية، ويعتبر هو المعلم الأبرز في السعودية ويعطي دروسًا في التواضع عند التعامل مع المواطنين.

 

وهناك الكثير من المشاهد والصور التي تبرز الدور الإيجابي الذي يؤديه ولي العهد، إذ أنه دائمًا ما يكون مقبل على الصور مع

المعجبين بابتسامة والحضور المستمر للأمكان العامة للوجود مع الشعب، وكانت صورته مع الأطفال مع تغيير طريقة التصوير لتتماشى مع الأطفال هي من أبرز المشاهد الطيبة لولي العهد.

 

ودائمًا ما ينوة الخبراء في علم الأتيكيت والبروتوكول والمراسم على أن ولي العهد محمد بن سلمان، يعطي للجميع دروس في الأخلاق والاحترام والتقدير، كما أنه يعيد صياغة البروتوكول وفقًا للكثير من الاحترام والتقدير، بالإضافة إلى الرسالة التي قدمها للعالم أجمع بعد عودة العلاقات السعودية القطرية، إذ إن ولي العهد كشف عن عودة العلاقة بين البلدان بمعانقة الشيخ تميم، وهذا يعتبر ذكاء لولي العهد وأعطاء رسائل كثيرة لدول العالم.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا