رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العين فلقت الحجر.. وفاة زوج مريم جودة بعد ساعات من نشر صورهما

البلوجر مريم جودة
البلوجر مريم جودة

تصدرت البلوجر مريم جودة محرك البحث العالمي جوجل عقب إعلانها عن وفاة زوجها محمد عبداللطيف الشهير بـ محمد تيفا، وذلك بعد ساعات من نشر صورهما معًا احتفالًا بعيد رأس السنة.

 

اقرأ أيضًا.. تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة.. العين قصفت عمر الجدع

 

ونشرت البلوجر مريم جودة عدة صور تجمعها بزوجها احتفالًا بقدوم العام الجديد ودونت عليها "الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة، عايزة أقولك أن دي أحلي رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت.. أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئًا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر".

 

 

وعقب نشرها الصور بساعات أعلنت عن وفاة زوجها، مما تسبب في صدمة عارمة من قبل متابعيها، وجعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن أسباب وفاة زوج البلوجر خاصة بعد نشر

صورهما بساعات، وهو ما أشارت إليه أحد صديقاتها أن محمد توفي وفاة طبيعية دون حادث أو أي أسباب لكنه مجرد قضاء الله، مضيفة أن مريم جودة ومحمد تزوجا منذ شهرين فقط.

 

 

وسيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفًا مع البلوجر مريم جودة التي لم يمر على زواجها سوى شهرين فقط، مؤكدين أن الحسد هو السبب في وفاة زوجها حيث علق أحد المتابعين على خبر الوفاة "الحسد ممكن يدخلك القبر صدقت يا رسول الله".

 

 

وقال آخر: "العين حق والحسد حق والموت حق وإن لله وان إليه راجعون ربنا يصبر قلبك ويغفر له".

 

لقراءة المزيد من الأخبار اضغط هنا