عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشرة الوفد| توقف حركة الصيد بميناء البرلس والصين تواجه موجة إصابات جماعية بكورونا

نشرة أخبار الوفد
نشرة أخبار الوفد

رصدت بوابة الوفد، أهم وأبرز الأخبار المحلية والرياضية، اليوم، في نشرة أخبار اليوم الأحد.

 

(اقرأ أيضًا) نشرة الوفد| إعادة انتخاب مصر لعضوية لجنة بناء السلام واستقرار بأسعار الذهب

نبدأها بالأخبار العالمية..

أكدت روسيا أنها لن تبيع النفط أو الغاز لأي دولة تفرض سقفًا للأسعار، وذلك بعدما حدد الاتحاد الأوروبي سقف لسعر الخام الروسي عند 60 دولارًا للبرميل.

اكتظت أقسام الطوارئ في المدن والبلدات الصغيرة الواقعة جنوب غرب العاصمة الصينية بكين بسبب موجة الإصابات الجماعية بفيروس كورونا.

 

انفجر صهريج وقود فى بوكسبورج بجنوب إفريقيا على بعد حوالى 40 كيلومترًا شرق جوهانسبرج، ليودي بحياة 10 أشخاص وإصابة نحو 40 آخر.

 

وننتقل إلى الأخبار المحلية..

توقفت حركة الصيد في ميناء الصيد البحري ببرج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، نظرًا لسوء الأحوال الجوية وارتفاع أمواج البحر المتوسط.

 

شهد طريق جمصة بمحافظة الدقهلية حادث تصادم أتوبيس ينقل طلابًا لأحد الجامعات بسيارة نقل مما أسفر عن إصابة 17 طالبًا بإصابات مختلفة في أنحاء متفرقة بالجسم.

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تحسن الحالة الصحية لـ26 حالة من مصابي حادث سقوط المدرج الرياضي بصالة ألعاب الدكتور حسن مصطفى، خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سوبر كرة السلة.

 

 

وفي نشرتنا الاقتصادية..

وافق مجلس إدارة البنك المركزي المصري على مد فترة سريان مبادرة دعم الشركات العاملة بقطاع السياحة لمدة ثلاثة أشهر إضافية لتنتهي بنهاية شهر مارس 2023

 

استقرت أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنك المركزي اليوم الأحد، مسجلًا 24.67 جنيه للشراء، و24.74 جنيه للبيع.

 

واصلت أسعار الذهب موجة تراجعها اليوم الأحد، ليسجل عيار 21 الأكثر مبيعًا في مصر 1700 جنيه للجرام، وسجل عيار 18 - 1457 جنيهًا.

 

 

وإلى أخبار الرياضة..

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في الثالثة إلا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري.

 

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان، بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سموحة في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي وي بالسلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

 

 

وفي نشرتنا الفنية...

طرحت الفنانة أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان "سيد الغرام"، وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور، ونشرت أصالة جزءًا من الأغنية من خلال حسابها على إنستجرام.

 

يحيي الفنان محمد حماقى حفلًا غنائيًا في دولة الأردن يوم السبت، 31 ديسمبر الجارى، وذلك ضمن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة.