عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة مستشفى سرطان الأطفال 57357.. قلوب ترتجف في انتظار دفء التبرعات

مستشفى سرطان الأطفال
مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357

 

تعيش مستشفى سرطان الأطفال 57357، أزمة حقيقية نجمت عن نقص التبرعات خال الآونة الأخيرة، وهو  ما بدوره ينعكس على قيام المستشفى بمهامها في تقديم الرعاية اللازمة للمرضى، واقع يعكس مدى عمق الأزمة التي تهدد حياة الكثير من المرضى الذين يعانون ويأملون في الشفاء.

 

اقرأ أيضًا: طبيب أورام يكشف أعراض السرطان المبكر عند الأطفال

 

انقذوا مستشفى 57357، ليست كلمات تمر على الأذهان مرورًا عاديًا، بل أمانة تلقي على عاتق كل من يطالع الأزمة، ويكون واجبًا عليها التبرع لذلك الصرح الكبير  الذي يعاني، وينتظر  التبرعات التي تعيد الحياة لقطاع كبير مصاب بالسرطان.



مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357

الأزمة الحالية في المستشفى تأتي في إطار ارتفاع نفقات العلاج والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى، إذ إن تكلفة علاج كل طفل داخل المستشفى تتخطى 600  ألف جنيه، باستخدام أحدث تقنيات العلاج الإشعاعي، وبعض الأدوية تحتاج لعملة

صعبة " دولار" وهو ما بدوره تسبب في زيادة أسعار الأدوية والأجهزة التي يتم استيرادها من الخارج.

 

وفي خضم الأزمة أصبح جليًا علينا، أن التبرعات المقدمة لمستشفى سرطان الأطفال 57357، هي الضمانة التي تؤكد استمرار المستشفى في تقديم خدماتها للآلاف من مرضى السرطان.


مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357

 

ونظرًا لوجود استغاثات متعددة عن الأوضاع المالية للمستشفى، تصدرت مستشفى سرطان الأطفال 57357، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول بعض المنشوات التي ترمي إلى نقص التبرعات المقدمة من المواطنين للمستشفى.

 

لقراءة المزيد من الأخبار من هنا