عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رفع درجة الاستعداد بالإسكندرية لمواجهة أمطار نوة الفيضة الصغرى

بوابة الوفد الإلكترونية

 تتعرض محافظة الإسكندرية، اليوم، لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ويأتي ذلك تزامنًا مع بدء نوة "الفيضة الصغرى" التي يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة، ورياح شمالية غربية، وهطول أمطار تستمر 5 أيام.

 

 

 

اقرأ أيضًا.. 10 معلومات عن نوة الفيضة الصغرى بالإسكندرية

 

 

 

 ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية فمن المتوقع أن تشهد الإسكندرية اليوم أمطارًا ويصاحبها نشاط للرياح واضطراب في الملاحة البحرية، ومن المتوقع أن تحدث الأمطار بنسبة تتراوح من 30% إلى 50%.

 

 لذا قرر اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ استعدادًا لتوقعات هطول الأمطار تزامنًا مع نوة الفيضة الصغرى.

 

 وأعلن نافع وقف الإجازات وبدل الراحات ونشر السيارات والبدالات في المناطق الساخنة، واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات وتفريغ بيارات محطات الرفع

أول بأول، والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية.

 

 وأشار اللواء محمود نافع إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، لافتًا إلى وجود رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم للتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

 

 وأكد رئيس شركة الصرف الصحي، بالإسكندرية، على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

 لقراءة المزيد من الأخبار اضغط هنا