رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو فيصل.. كواليس آخر 14 ساعة قبل رحيل النجم السعودي

وفاة أبو فيصل
وفاة أبو فيصل

 تصدر نجم السناب شات أبو فيصل محركات البحث العالمية وذلك عقب وفاته الخبر الذي تصدر نشطاء تويتر السعوديين، إذ تُوفي أبو فيصل نجم السناب شات بالمملكة العربية السعودية فجر اليوم الأربعاء.

 

اقرأ أيضًا: الولايات المتحدة.. إنهاء الحرب الروسية على طاولة فرنسا وأمريكا

 

خيم الحزن على الكثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاة نجم السناب شات أبو فيصل ونعاه الكثير من متابعيه بالمملكة العربية السعودية بأنه كان شخصًا طيبًا وخلوقًا، كما نعاه الصحفي سالم الحربي.. "الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر ويجبر مصابهم إنا لله وإنا إليه راجعون" وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر. 

 

وكان أبو فيصل قد ظهر قبل وفاته بـ 14 ساعة وذلك من خلال حسابه الرسمي على السناب شات في فيديو له من ضمن مقاطعه المرحه التي يهتم بها الكثير من متابعيه. 

 

وتناول الكثير من جمهوره بأن أبو فيصل قد توفى بسبب أزمة

قلبية حادة أصابته قبل وفاته بساعات قليلة خاصة أنه كان بخير عندما ظهر في الفيديو الخاص به قبل وفاته بـ 14 ساعة. 

كما نعاه الإعلامي توفيق المورقي قائلًا: "رحم الله صاحب القلب الطيب والبشوش #وفاه_أبوفيصل الله يغفر له ويرحمه ويجعل الفردوس مسكنه ومنزله".

 

وكشف الناشط عبدالله الثقفي خلال حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.. “قبل 15 ساعة منزل سنابه والآن ميت الدنيا صغيرة وفانية وأي وقت ممكن يجيك أجلك، الموت لا يعرف صغيرا ولا كبيرا استعد للآخرة فاليوم نَحمل وغدا نُحمل الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه ويربط على قلب أهله ومن يحبه”.