رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعنة الفن تصيب أصحابها.. أزمات المشاهير عرض مستمر

بوابة الوفد الإلكترونية

أزمات تلو أزمات، وتريند جوجل لا يتوقف، إذ تعرض مشاهير عدة خلال الفترة الماضية لمشكلات ووعكات شغلت اهتمام المصريين بشكل كبير، مما جعلها الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي والأعلى متابعة.

(اقرأ أيضًا) أول تعليق من منة شلبي بعد القبض عليها

أزمة شيرين وحسام حبيب

ولعل من أكثر تلك الأزمات شهرة واهتمام من الجمهور كانت للمطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حساب حبيب، إذ تصدرا المشهد لشهور كثيرة بالتصريحات المثيرة والتي وصفها الكثيرون بالفضائح وإفشاء أسرار البيوت.

كان للفنانة شيرين مداخلات هاتفية عديدة في البرامج الفضائية وأشهرهم الحكاية للإعلامي عمرو أديب، وكلمة اخيرة للإعلامية لميس الحديدي، أدلت خلالهم بتصريحات ساخنة تخص علاقتها مع الفنان حسام حبيب، والتي انتهت بالانفصال، لتدعي بعدها شيرين أن علاقتها بطليقها انتهت تمامًا.

وبعد ظهور شيرين في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والذي شاهده الملايين، بمدة لا تقل عن 72 ساعة، تفاجأ الجميع بخبر تعرض شيرين عبد الوهاب لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، ليتفاجأالجميع مرة ثانية بأنها لم تتعرض لرباط صليبي كما أُعلن بل أن شقيقها محمد أدخلها مستشفى للعلاج من الإدمان.

واشتعل التريند من جديد بعد إجراء الإعلامي عمرو أديب لمداخلة هاتفية مع شقيق شيرين ووالدتها، اللذان فجرا إدمان شيرين عبدالوهاب مدعين أنها كانت تتعاطي المخدرات مع طليقها حسام حبيب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وظل الجمهور يتابع تفاصيل أزمة شيرين، حتى خروجها من المستشفى وإعلانها في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب عودتها مرة ثانية لطليقها حسام أديب وعقد قرانهما.

التنمر على هيفاء وهبي

انتشرت صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي،

أثناء إجراء لقاء معها خلال مشاركتها في موسم الرياض.

وعلق رواد "السوشيال ميديا" على ملامح الفنانة التي كانت تبدو في الصورة مختلفة عن شكلها المعتاد لدى محبيها وجمهورها، إذ تعرضت هيفاء لحملة تنمر كبيرة على تغير ملامحها، مما جعل الصورة تصدرت قائمة الأكثر بحثُا على "جوجل".

مرض أنغام

تعرضت المطربة أنغام خلال الأيام القليلة الماضية، لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، وخضعت لعملية جراحية، وذلك بعد إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم أثناء العملية الجراحية.

وأعلن شقيق الفنانة أنغام، عن حالتها الصحية، مؤكدًا أن الحالة مستقرة، وإنها مازالت في المستشفى.

القبض على منة شلبي

تصدرت الفنانة منة شلبي "تريند جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الإعلان يوم الجمعة الماضية عن القبض عليها في مطار القاهرة الدولي بعد عودتها من السفر، وبحيازتها مخدرالماريجوانا.

وتعرضت الفنانة لحملة كبيرة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي ترتب عليه إصدار نقابة المهن التمثيلية لبيان أعلنت فيه عن أسفها من الهجوم الذي تعرضت له منة شلبي، وطالبت النقابة باحترام خصوصية أعضائها.

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد