رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

عامل نظافة كشري التحرير في قبضة الأمن.. بطل وهمي يصعد للهاوية

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 15 نوفمبر 2022 21:19
عامل نظافة كشري التحرير في قبضة الأمن.. بطل وهمي يصعد للهاويةعامل النظافة
كتب - علي عبد العزيز

يبدو أن محمد عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، سيستمر في تصدر التريند لقترة زمنية جديدة، بعد إلقاء القبض عليه، رغم أنها كانت رغبة بعض رواد مواقع التواصل، عندما تجاوز الأمر حدود واقعة إنسانية ودخل في نطاق وتريند وهمي مل منه رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

 

"احنا حابين نشكر كشري التحرير عشان طرده"، تعليقات ومنشورات انتشرت على نطاق واسع بعد اهتمام كبير من قبل الرواد بشأن مستجدات وأخبار محمد عامل النظافة، ما جعله يحقق أرقامًا كبيرة على السوشيال ميديا جعلت البعض يلهث ورائه، ولكن مع تزايد الأمر تم إلقاء القبض عليها في قضايا سابقة.

القبض على محمد عادل صاحب واقعة كشرى التحرير

"بركة، هنكسر وراه قله وزير"، تعليقات ومنشورات غاضبة كشف عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إلقاء القبض على محمد عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، مؤكدين أن المجتمع يجب أن تسوده العلم والمعرفة وليس التريندات الوهمية التي لا تفيد في أي شيء.

 

كما أكد الرواد أن التريندات الوهمية نتاج مشهد خادع، يخترعه أصحابه الوهميين، فضلًا عن أشخاص محترفي صناعة الشهرة، يشعرون بالنقص ويفعلون أي شيء حتى يتحدث عنهم الجميع، فضلًا عن المشاهدات واللايفات والإعلانات التي يجرون ورائها حتى يكسبوا مكاسب مادية، بغض النظر عن مضمون ما يقدمونه.

 

فيما ألقت مباحث الجيزة القبض على عامل النظافة محمد عادل، المعروف إعلاميًا ببطل واقعة كشري التحرير، لتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده خلال السنوات الأخيرة.

 

وكشفت مصادر أن عامل النظافة صادرة بحقه أحكام غير نهائية بتهمة قتل خطأ، في حادث بمنطقة

القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى حكم تبديد، وتم نقل عامل النظافة المتهم إلى قسم شرطة أبوالنمرس، ومنه إلى محكمة القاهرة.

 

صاحب واقعة كشري التحرير يدخل عالم الغناء.. أز أز واجري

وكان قد ظهر محمد عامل النظافة وهو يبكي، وذلك بعد ساعات من طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت.

 

وقال المخرج إبرام نشأت مخرج فيلم التاروت إن عامل النظافة لم يطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه.

 

وعلق إبرام نشأت في بيان صحفي، على أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير فيلم التاروت بعدما قيل بأن الفنان محمد عز قام بطرده من العمل: "عيل مزيف ولا حد طرده من اللوكيشن، ولا حد شافه، سواء مني أنا، أو من رانيا يوسف، أو سمية الخشاب، أو محمد عز".

 

يذكر أن محمد عامل النظافة الشهير الذي نشر له فيديو بطرده من كشري التحرير ظهر خلال الأيام الماضية، وقال إنه تم طرده في أثناء تواجده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت، وهو ما نفاه محمد عز والمخرج إبرام نشأت.