عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القابضة لكهرباء مصر تنفذ ورشة عمل بعنوان " تقييم ما بعد التدريب" بنيجيريا

بوابة الوفد الإلكترونية

 في إطار التعاون مع دول القارة الأفريقية في مجال الاستشارات والتدريب لبناء القدرات ونقل وتبادل الخبرات، تم اختيار الشركة القابضة لكهرباء مصر من قبل شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بأفريقيا التابعة لاتحاد مرافق الطاقة في أفريقيا (APUA/ANCEE)  لتنفيذ ورشة عمل بعنوان "تقييم ما بعد التدريب" خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر 2022 بمدينة أبوجا بدولة نيجيريا، وذلك بتمويل من شبكة المراكز المتميزة في مجال الكهرباء بأفريقيا واستضافة شركة NAPTIN النيجيرية.

 

 حضر ورشة العمل ممثلون عن مراكز التدريب المتميزة في مجال الكهرباء بأفريقيا من تسع دول أفريقية (ساحل العاج، غانا، المغرب، زامبيا، كينيا، الجزائر، تونس، رواندا، نيجيريا) بإجمالى عدد (19) متدربًا.
 وأشاد الحضور كافة والمنظمون والمستضيفون بالمعلومات والمهارات

المكتسبة في مجال تقييم ما بعد التدريب وقياس العائد على الاستثمار في التدريب، حيث تضمنت الورشة استعراض الطرق الحديثة لإعداد نماذج تقييم ما بعد التدريب وحالات دراسية وتطبيقية بالإضافة إلى أنشطة متعددة بما يحقق الأهداف العامة لورشة العمل.

 يأتي ذلك فى إطار الاهتمام الذي يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للتعاون مع الدول الأفريقية في المجالات وخصوصًا في مجال التدريب مما يساعد في رفع كفاءة الكوادر البشرية وتحقيق أهداف التنمية المرجوة في القارة الأفريقية.