عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ارمي عيالك".. قصة أطفال "البلكونة" في الدقهلية

طفل صغير
طفل صغير

 في لحظة محتومة تؤكد ذهاب الرحمة في طي النسيان، أقدمت أم على إلقاء فلذة كبدها من شرفة المنزل بالدور الثالث في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، مما أدى إلى وفاة إحداهما في الحال، بينا يصارع الآخر الموت جراء إصابته بنزيف في المخ نتيجة لارتطامه المدوي على الأرض.

 

 اقرأ أيضًا: سيدة تلقي بطفليها من شرفة شقتها بجمصة

 

وتعود بداية الواقعة المأساوية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز جمصة بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهما من شرفة المنزل.

 

أم تلقي أطفالها من الطابق الثالث

 وعلى إثر ذلك تحرك رجال الأمن إلى مكان الحادث، بغية الوقوف وفحص مكان الجريمة، إذ تبين وفاة "محمد.أ.ع" عمره شهر، وإصابة "أدم.أ.ع" بارتجاج ونزيف في المخ وحالته ليست مستقرة.

أم تلقي أطفالها من الطابق الثالث

 

 وتبلغ الأم والتي تدعى "نيفين ع.إ" 20 سنة، إذ تعاني من مرض نفسي، وقد تم نقل المصاب إلى مستشفى

الأزهر بدمياط ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وقد أدلت الأم المتهمة باعترافات تفصيلية حول الواقعة، إذ أكدت أنها تعاني من مرض نفسي ووسواس قهري، وتعالج في إحدى المصحات النفسية منذ شهر.

أم تلقي أطفالها من الطابق الثالث

 

 وتابعت:" ليلة الواقعة انتابتها حالة هياج وسمعت أصوات تطالبها بإلقاء نجليها خوفًا من اختطافهما، قائلة: سمعت أصوات قالتلي ارمي عيالك يا حد هياخدهم وخوفت عليهما فرميتهما".

 

موضوعات ذات صلة: 

مصرع طفل في حفل زفاف بجنوب الأقصر

باراسيتامول ممنوع في جامبيا بسبب موت الأطفال