رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا.. بالاسم ورقم الاكتتاب الآن ظهرت النتيجة

تعرف على رابط نتائج
تعرف على رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا.. بالاسم ورقم الا

تستعد وزارة التربية في سوريا لإصدار نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي، والثانوية الشرعية، والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية الدورة الأولى للعام الدراسي 2021 2022.

 

في سياق آخر أجرى 60933 طالبًا لبنانيًا، امتحانات الشهادة المتوسطة «بريفيه» وسط انقطاع التيار الكهربائي ونقص في المياه وتضخم تكاليف النقل، إلا أن الأجهزة الأمنية وفرت بيئة سلمية داخل مراكز الامتحانات بينما كان الجيش اللبناني منتشرًا في الخارج. 

ونظمت وزارة التعليم والتعليم العالي امتحانات حول أماكن تواجد المراقبين لتقليل تكاليف النقل. كما كفل أن الاختبارات لا تُجرى إلا في المراكز التي يمكن للطلاب والمعلمين الوصول إليها بكفاءة، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية لبنانية.

وأدت الأزمة المالية المتفاقمة في لبنان وانخفاض قيمة العملة المحلية إلى مواجهة الوزارة العديد من التحديات لإجراء الامتحانات.وألغت الوزارة الامتحانات العام الماضي أثناء تفشي الوباء وواجهت صعوبات في تنظيمها هذا العام وسط إضراب للمعلمين وصراع الآباء

مع ارتفاع تكاليف نقل أطفالهم إلى المراكز.

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

نتائج البكالوريا 2022 في سوريا بالأسم

وتقدم نتيجة البكالوريا 2022 بأسم الطالب ورقم الأشتراك، ويكون من خلال وزارة التربية السورية التي أعلنت عن النتائج الخاصة بكل الطلاب، والأستعلام يكون على حسب رقم الأشتراك والكشف عن نتائج الفروع العلمية والأدبية والقانونية، وأصدرت الوزارة الخطوات المخصصة لمعرفة النتيجة بشكل سهل وسريع.

خطوات معرفة نتائج البكالوريا 2022

الدخول لموقع وزارة التربية في سوريا.
وبعد ذلك اختيار نتائج الامتحان.
كتابة الأسم رباعي.
يكتب في أي مقاطعة.
التأكد من نتيجة درجة البكالوريا.
تحديد رمز النتيجة.