رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط رسمي||نتيجة البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022

رابط رسمي||نتيجة
رابط رسمي||نتيجة البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم رابط موقع

نتيجة البكالوريا 2022 سوريا  عبر موقع نتائج امتحانات وزارة التربية والتعليم 2022 في سوريا ، حيث قام عشرات الآلاف من طلاب البحوث الثانوية العامة على نتائج الطابق الأول من البكالوريا 2022 ، وقد طلب عدد كبير من الطلاب في الموقع الرسمي للإعلان عن نتيجة البكالوريوس ، ووزارة التربية والتعليم السورية أي موعد رسمي لإعلان النتائج ، وتوقيت ومصادر الوزارة للإعلان عن النتيجة قبل ستة من يوليو ، ويستمر عمل وثائق التصحيح لامتحان الطلاب الذين أخذوا الامتحان تحت إشراف على المستوى ، واعتماد النتائج مباشرة بعد عمل اللجان الرقابية ، نستعرض في هذا التقرير كيفية التعرف على النتيجة بعد ظهورها مباشرة.

 

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2022

طورت وزارة التربية والتعليم السورية رابطًا لنتائج الثانوية العامة للسماح لجميع الطلاب بالحصول على نتائج البكالوريا حسب أسمائهم ، وهذا يشمل جميع المحافظات في سوريا ، بما في ذلك طرطوس ودرعا وحمص ودير الزور واللاذقية والرقة. ودمشق والحسكة وحماة وحلب وإدلب والقنيطرة والسويداء. أسرع وقت لجميع الطلاب السوريين ليتمكنوا من الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا.

 

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 في سوريا من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت حيث ستكون نتائج الاستعلام في شكل إلكتروني لتسهيل الطلاب على استخراج النتيجة دون الذهاب إلى

المدرسة ، وقد اهتمت الوزارة بالتطوير الفني لتطبيق نتائج اختبارات 2022 ، حيث قام بتحديث تطبيقه لتخفيف الضغط على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت خلال فترة التشاور مع نتائج البكالوريا ، التطبيق متوافق مع جميع أجهزة أندرويد ، وأشارت الوزارة إلى أن التطبيق يحتوي على سيكون التطبيق متاحا مع نظام يوس ، وقلت لاحقا ، سيكون الاستعلام بالاسم ورقم الاشتراك من خلال الموقع الرسمي moed.gov.sy.

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy النتائج الثانوية

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا دمشق (خلال ساعات)
نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب الاسم ادلب (خلال ساعات)
نتائج البكالوريا الدورة الاولى 2022 الحسكة (خلال ساعات)
نتائج البكالوريا 2022 الدورة الاولى درعا (خلال ساعات)
نتائج البكالوريا 2022 سوريا الدورة الاولى حسب الاسم الرقة (خلال ساعات)
نتائج البكالوريا حسب اسم المدرسة 2022 السويداء (خلال ساعات)