رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متعدد المواهب.. عبدالحميد طه يجذب قلوب الناس بصوته ويبدع في رسم الفنانين

عبدالحميد طه
عبدالحميد طه

شاب متعدد المواهب منذ صغره ويتمتع بصوت عزب في تلاوة القرآن الكريم، يدعى عبدالحميد طه، استطاع جذب العديد من المتابعين من أهل قريته ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح يتمتع بشهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا:- العباقرة الصغار.. مواهب لا تجد من يرعاها (ملف)

 

لم يكن عبدالحميد طه، يمتلك الصوت العزب فقط، بل تعددت مواهبه، حيث بدأ في كتابة الرويات واستخدام تقنية "الفكتور آرت" لرسم الكثير من الفنانين والمشاهير.

 

نشأة عبدالحميد طه

 

ولد عبدالحميد طه في 20 نوفمبر عام 1999، في قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط.

 

بدأ عبدالحميد طه، في حفظ وتعلم القرآن في الرابعة عشر من عمره، ومنذ صغره ويحب الظهور في الاذاعات المدرسية، والحفالات القرآنية والمناسبات الشخصية، ومع مرور الوقت، لفت إليه الأنظار بصوته العزب.

 

 

صوت عبدالحميد طه يخطف القلوب

 

وكان الشاب يرتل القرآن الكريم بصوت يخطف القلوب، حيث بدأ يئم بالناس في كثير من المساجد، منها "مسجد الحاج محمد بكر التابع لقرية بني هلال مركز القوصية محافظة اسيوط، ومسجد الرحمة ومسجد المدينة المنورة التابع لمحافظة سوهاج وغيرها من المساجد، فحاذ صوته وتلاوته الخاشعة على اعجاب العديد من الناس.

 

ويفضل عبدالحميد طه، الجلوس مع نفسه في كثير من الأمور لكي يخلو بنفسه لتدبر وترتيل كتاب الله " القرآن الكريم ".

 

ومنذ صغره، ويتمتع بالطموح والتفائل متعلق بالأمل والثقة في الله، يحب مرافقة كتاب الله وترتيله في كل زمان ومكان ووقت، حتى أثناء سيره بالشارع، مما آثار تعجب المواطنين، متسائلين: "ماذا يردد أثناء سيره؟".

 

 

السوشيال ميديا بداية لانطلاق موهبة عبدالحميد طه

 

وانطلقت شهرة طه في الاتساع،  عبر وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، في مجال القرآن الكريم والانشاد الديني والدعوة إلى الله، وبدأ الجميع يبحث عنه ويتابعه.

 

عبدالحميد طه يتمتع بالعديد من المواهب

 

ولا يعتبر حفظ وتعلم وترتيل القرآن، موهبة عبدالحميد طه، حيث بدأ استخدام تقنية "الفكتور آرت" وكذلك كتابة الرويات، وكان آخرها رواية بعنوان: "العائلة المالكة والحروب بين الجبابرة في مغامرة أروع من الخيال". 

 

عبدالحميد طه يبدع في رسم "الفيكتور آرت"

 

ومن خلال الفضول والرغبة وحب الاستطلاع، اكتشف موهبته مع الرسم بـ «الفيكتور آرت» عند رؤيته لأصدقائه الممارسين لهذا النوع من الفن، فبدأ في تطوير موهبته مع الوقت ذاتياً مبرزاً العديد من الروسمات المتنوعة للمشاهير  وأشخاص عاديين. 

 

 

شخصيات مسلسل "الكبير اووي"

 

وكانت أبرز رسوماته وآخرها، للنجم الكبير، أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي"والذي ظهر فيه بشخصيات "جوني، حزلقوم، الكبير" منوهاً بأنها حصلت على إعجاب الكثريين مما رأوها، ويرجع السر لكثرة إعجابه بأي شخصية يقوم برسمها. 

 

 

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع alwafd.news