عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس و"بي تك" لتدشين برامج مهنية وتدريبية

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وشركة "بي تك

 وقع كل من الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي تك"، بروتوكول تعاون مشترك لإنشاء أول فرع "بي تك إكس B.TECH X" لبيع منتجات الشركة داخل الحرم الجامعي، كما يتضمن البروتوكول تسهيلات فى نظام مينى كاش للتقسيط، وإنشاء برامج مهنية وتدريبية وتعليمية مشتركة بين الطرفين وتبادل المهارات المعرفية والشهادات المهنية لكل من العاملين والطلاب.

 

اقرأ أيضًا: بالصور.. جامعة عين شمس تعقد سحور لأعضاء هيئة التدريس بحضور وزير التعليم العالي

 

 جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اللواء احمد لاشين، أمين عام الجامعة، ومن شركة بى تك على عبدالوهاب،
رئيس قطاع التمويل الاستهلاكي، وائل عنانى، رئيس قطاع B.TECH X، الدكتورة ميرفت حامد، رئيس قطاع الموارد البشرية.

 

 ويمتد البروتوكول على مدار ثلاث سنوات، ويتضمن توفير امتيازات لنظم التقسيط والعروض الحصرية على المنتجات لأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة والطلاب من خلال قنوات البيع المختلفة، سواء عن طريق الفروع أو أونلاين من خلال خدمة العملاء.


و من مميزات البروتوكول  فتح حساب تقسيط "مينى كاش" بدون رسوم أو مفردات مرتب، ويستفيد بتلك المميزات أيضاً طلاب الجامعة دون قيود على السن، وتتراوح مدة التقسيط من 6 إلى 48 شهراً بدون مقدم، كما يشمل البروتوكول مشاركة "بي تك" في "ملتقى التوظيف" الذي تعقده الجامعة لإجراء مقابلات مع الطلاب وشباب الخريجين لاختيار مرشحين للعمل لدى الشركة.

 وفي هذا الصدد أعرب الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول مع شركة "بي تك" بما تملكه من خبرات كبيرة وكوادر على أعلى مستوى، وهو ما يتواكب مع رؤية الجامعة ليتماشى مع توجه الدولة المصرية والقيادة السياسية لربط الدراسة الجامعية بسوق العمل، وهو ما تركز عليه الجامعة من خلال ملتقى التوظيف، إضافة إلى تقديم تسهيلات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من خلال الشركة ومنتجاتها.

 

وأضاف "المتينى"، أن مزايا البروتوكول تساهم في توفير برنامج التدريب الصيفي والإرشاد الوظيفي وتبادل الخبراء التطبيقيين وبرنامج التعلم المفتوح إضافة توفير فرص عمل للخريجين.

ومن جانبه، علٌق محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي تك"، عقب توقيع

البروتوكول، قائلًا: "فخورون بالشراكة مع جامعة عين شمس العريقة وإنشاء أول فرع لـ "بي تك إكس B.TECH X" داخل حرم الجامعة، لتقديم خدمات التقسيط المباشر “ميني كاش” المتميزة، وسعداء بتوفير فرص تدريب مدفوع الأجر لطلاب الجامعة خلال الإجازة الصيفية، وتأهيل وتدريب الطلاب داخل بي تك أكاديمي مع توافر إمكانية تعيين المتميزين معنا في "بي تك"، وهذه الشراكة تأتي ضمن إستراتيجية الشركة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية ومنها التعليم الجيد، إضافة إلى الصناعة والابتكار". 

 

 جدير بالذكر ان بى تك هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1997. وبخبرة 25 سنة في السوق المصري، أصبحت واحدة من أكبر السلاسل المتخصصة في تجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية داخل جمهورية مصر العربية، ووصل عدد فروعها إلى أكثر من 120 فرعاً في أكثر من 25  محافظة. 


وتمتلك بى تك الحقوق كوكيل حصري لأرقى وأكبر العلامات التجارية في السوق المصرية، وتحرص على تقديم الحلول والخدمات والمنتجات المبتكرة لتكون في خدمة عملائها بشكل يفوق توقعاتهم، وأسست "بى تك أكاديمي" لإثراء حياة موظفي "بى تك" بالمعرفة والمعلومات والمهارات اللازمة لتطوير مستوى الأداء.

 

وتعمل شركة "بي تك"  من خلال إستراتيجية طموحة تستهدف الوصول لكافة شرائح المجتمع والمحافظات المختلفة وخلق فرص عمل جديدة للشباب، وزيادة المساحات البيعية من خلال زيادة عدد الفروع لتكون الأقرب لعملائها، ووصلت حتى الآن إلى أكثر من 120 فرع في أكثر من محافظة 25 على مستوى الجمهورية، وتواصل تقديم خدمات التقسيط المباشر “ميني كاش” المتميزة التي اشتهرت بها منذ انطلاقها بالسوق المصرية.