رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد افتتاحه أمس.. كيف عكس منتدى الشباب صورة مصر أمام العالم؟

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

 قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، إن مصر تعيش عُرسًا كبيرًا في هذه الأيام من خلال منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، صاحب دعوة الحوار المجتمعي مع الشباب والتواصل ما بين شباب مصر والعالم من مختلف الجنسيات والدول، موكدًا أن  قيام مصر بهذا الحوار المجتمعي يعتبر ريادة كبيرة وسبقًا عالميًا بالحوار بين الثقافات المختلفة وآراء الشباب من مختلف الجنسيات، مما يذيب الاختلافات، ومن هنا كان الاستماع للشباب والأخذ برأيهم مع المسئولين والخبراء وأصحاب القرار.

 

(اقرأ أيضًا) انتصار السيسي: منتدى شباب العالم دائمًا جسر للتلاقي

 

 أضاف حلقة في تصريحه لـ"ALWAFD.NEWS"، أن المنتدى في نسخته الرابعة أعطى زخمًا كبيرًا لمدينة شرم الشيخ، التي امتلأت بحجم إشغالات 100%، وهذا بلا شك يعتبر دعاية سياحية كبيرة لمصر في جميع دول العالم، سواء لتغطية وسائل الإعلام المختلفة، إضافة للدعاية غير المباشرة للمشاركين في هذا المنتدى على صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد افتتاحه أمس.. كيف عكس منتدى الشباب صورة مصر أمام العالم؟

 وأكد نقيب السياحيين، أن هؤلاء الشباب سيعودون مرة ثانية مع أصدقائهم لتكرار زيارة مصر بعد هذه الدعاية الكبيرة للسياحة في مصر في ضوء ما تقوم به الدولة المصرية من تنمية شاملة في المجالات كافة في إطار الجمهورية الجديدة التي يدعو لها الرئيس السيسي، والبنية التحتية الكبيرة التي بلا شك ساعدت القطاع السياحي في حركة الانتقالات، حيث الطرق والكباري الجديدة التي سهلت التواصل بين المدن السياحية في مصر.

 وتابع: تنظيم مصر لهذا الحدث العالمي هو تحدٍ كبير للدولة المصرية بحضور آلاف الشباب في ظل ظروف العالم في ظل جائحة كورونا ومتحور أوميكرون، وتطبيق إجراءات احترازية غير مسبوقة باستخدام وسائل التكنولوجيا والريبوتات مما يؤكد نجاح الدولة المصرية في الاستمرار بالعمل والتنمية رغم الظروف التي يواجهها العالم ودفعت بعض للإغلاق التام.

 جدير بالذكر، أن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، انطلقت أمس الإثنين، وتستمر حتى يوم الخميس 13 يناير 2022.

وأعلنت إدارة المنتدى عن وصول الوفود المشاركة في المنتدى، حيث يمثل الشباب المشاركون الجنسيات المختلفة من 196 دولة من جميع قارات العالم، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، وتم استضافة أكثر من 15000 شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع ALWAFD.NEWS