عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان العسل بحديقة الأورمان| تعرف على مواعيد عمله وسعر التذكرة

مهرجان العسل بحديقة
مهرجان العسل بحديقة الاورمان

بالأمس، افتتح مهرجان العسل بحديقة الاورمان، في دورته الثالثة تحت شعار "ذهب مصر السائل"، الذي ينظمه اتحاد النحالين العرب، برعاية وزارة الزراعة المصرية ووزارة البيئة ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وتستمر فعالياته لمدة 5 أيام.

 

مهرجان العسل

أقرأ أيضًا.. شاهد جمال معرض الزهور بحديقة الأورمان في يومه الرابع

ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من 100 عارض يمثلون أهم شركات نحل العسل في مصر والمهتمين بصناعة وتربية وتصدير نحل العسل ومنتجاته المختلفة، لعرض منتجاتهم، والبيع للجمهور بأسعار مخفضة، ويتضمن المهرجان أيضًا ورش عمل وتدريب يومية، للنهوض بصناعة العسل في مصر.

 

مواعيد مهرجان العسل

 ويتضمن المهرجان أنواع العسل المصري من برسيم وموالح وحبة البركة والسدر والمضاف إليه المكسرات وشمع العسل، وكذلك يعرض أنواع مختلف من زيت الزيتون وأنواع من الخل المستخرج من الفواكه، مثل خل التفاح والبرتقال، ويقام المهرجان في الفترة من 24 إلى 28 نوفمبر

من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

العسل المصري

تذكرة مهرجان العسل

ويضم المعرض منتجات غذائية يدخل في تصنيعها عسل النحل، مثل المخللات، وأنواع مختلفة من الجبن يدخل في تركيبها العسل، كما يقدم بعض العارضين منتجات تجميل، مثل كريمات الشعر والبشرة التي يدخل في تصنيعها العسل دون إضافة مواد حافظة.

مهرجان العسل

 

وتبلغ قيمة دخول حديقة الأورمان 5 جنيهات فقط، بينما دخول المهرجان مجاني لجميع زوار الحديقة، بالإضافة إلى مجانية جميع الأنشطة والفعاليات التي يقدمها المهرجان.

 

موضوعات ذات.. 

فوائد عسل النحل وطرق استخدامه للبشرة والشعر

 

الزراعة: افتتاح مهرجان العسل المصري بحديقة الأورمان بالجيزة