رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

خلال زيارة مفاجئة لحي حلوان ..

نائب محافظ القاهرة: لا تهاون مع أي مقصر في حقوق المواطن

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 23 نوفمبر 2021 14:29
نائب محافظ القاهرة: لا تهاون مع أي مقصر في حقوق المواطنزيارة مفاجئة لحي حلوان

كتب- محمود عبد المنعم :

 أجرت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، زيارة مفاجئة بشوارع وميادين حي حلوان؛ للوقوف على مستوى النظافة بالشوارع ومستوى وحالة الانضباط، وتفقدت عدد من الشوارع والميادين وميدان محطة حلوان، ومواقف السرفيس، وموقف توشكا، وموقف الأقاليم، وموقف ١٥ مايو في محاولة لإيجاد حل لازمة بعض المواقف.

 

اقرأ أيضًا: محافظ القاهرة: جميع رؤساء الأحياء ومسئولي شركتي المياه وهيئة النظافة متواجدون بالشارع

 

 وأصدرت نائب المحافظ تعليماتها بعمل غرامة على شركة متعهد النظافة وتوجيه أنظار وذلك لسوء أداء الشركة وتحويل مشرفي المربعات القائمين على الإشراف بميدان المحطة من حيث النظافة والإشغالات وحالة الانضباط العامة وتسهيل الحركة المرورية.

 

 وعقدت نائب المحافظ اجتماع موسع بمقر حي حلوان؛ لبحث أفضل السبل لحل مشكله ميدان المحطة والبائعة الجائلين وآليات تنفيذها بأفضل أداء وبشكل ممنهج ومدروس وتذليل أي عقبات تحول دون الوصول لأفضل مستوى من النظافة والانضباط.

 

 وشددت على أنه لا تهاون أو تراخى مع أي مقصر في حقوق المواطن، مشيرة إلى أن  ملف إشغال الطريق وانتشار الباعة الجائلين وخصوصًا بالمنطقة المحيطة بميدان محطة حلوان وأمام محطة مترو حلوان قد يضر بمصلحة المواطن، وعلى ذلك سوف يتم القضاء على هذه الظاهرة السلبية بشكل نهائي وجزري حيث

أن هذا المظهر يسئ إلى الشكل العام ويجعل المنطقة تظهر بمظهر غير حضاري إلى جانب تعطيل المارة من المواطنين كما تسبب الاختناق المروري بهذه المنطقة الهامة.

 

 وأكدت نائب المحافظ على أهمية الأخذ في الاعتبار مراعاة الباعة الجائلين الموجودين بهذه المنطقة وضرورة دارسة اقتراح أماكن بديلة لهم وعدم المساس بمصدر رزقهم.

 

 ووجهت نائب المحافظ بضرورة الاهتمام بجميع المناطق التابعة للحي، والقيام بأعمال الرصف وتطوير بعض الشوارع والميادين ورفع كفاءتها، ولفتت إلى ضرورة تكثيف حملات النظافة والاشغالات بجميع الشوارع والميادين بالحي.

 

 وتهدف الزيارة إلي إيجاد حل جزري لتحقيق الارتقاء والانضباط بحي حلوان والوصول إلى أفضل السبل للقضاء على الزحام المواقف العشوائية وظاهرة الباعة الجائلين التي تؤرق مواطني حي حلوان.

موضوعات ذات صلة
نائب محافظ القاهرة تتفقد أعمال تطوير شارع بيرم التونسي بالسيدة زينب

 

أهم الاخبار