رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ القاهرة تتفقد أعمال تطوير شارع بيرم التونسي بالسيدة زينب

نائب المحافظ تتفقد
نائب المحافظ تتفقد شارع بيرم التونسي بالسيدة زينب

 أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على أهمية دهان العقارات بشارع بيرم التونسى وتركيب البلدورات من أول كوبري أبو الريش حتى نهاية الشارع، مشيرة إلى أهمية سرعة إنهاء تركيب الانترلوك وزراعة أحواض زرع وورود.

اقرأ أيضًا.. نائب محافظ القاهرة تتفقد أعمال تطوير عزبة خير الله

 

جاء ذلك خلال تفقد المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أعمال تطوير شارع بيرم التونسى وشارع مشهد الرأس بحي السيدة لرفع كفاءة وتجديد للأسفلت وتركيب انترلوك للأرصفة بالإضافة لزيادة التشجير والمزروعات ورفع كفاءة الإنارة؛ إذ إنه يعد ضمن الشوارع الرئيسية المهمة والذي يصل إلى شارع مجرى العيون. 

 

وشددت نائب المحافظ على أهمية دهان السور بشارع بيرم التونسى أمام مستشفى بروك وتكثيف أعمال النظافة العامة بالمكان وإزالة أي تراكمات أو مخلفات بالشوارع المحيطة إلى جانب متابعة نظافة المدخل من شارع مجرى العيون ورفع الرتش بجميع الشوارع المحيطة.

 

وقالت نائب  المحافظ إن كل ما يجرى من أعمال تطوير ورفع كفاءة للشوارع والميادين من

شأنه  تحقيق هدف التطوير بالإضافة إلى إضفاء طابع جمالي وحضاري.

 

وأكدت نائب المحافظ على ضرورة تعظيم الاستفادة الكاملة من الخطة الاستثمارية، لافتة إلى أن هذا التطوير من شأنه أن  يضفى مظهر راقي وجمالي يتمتع به المواطن ويجعل مظهر الشوارع والميادين يعبر عن مدى الرقى والحضارة.

 

يأتي هذا في ضوء تنفيذ الخطة الشاملة للنهوض بأحياء المنطقة الجنوبية في ظل تحقيق أقصى  استفادة من الخطة الاستثمارية لتنفيذ أفضل مقترح لتطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين  ورفع مستوى الأداء بجميع الخدمات المقدمة بأحياء المنطقة الجنوبية .

 

موضوعات ذات صلة:- 

عبدالعال يتفقد حالة النظافة والحدائق والإشغالات بشرق القاهرة

نائب محافظ القاهرة تتفقد أعمال تطوير عزبة خير الله.. صور